رغم التخطيط المسبق.. أخطاء شائعة تقع فيها كل عروسة

بواسطه رضوى الشاذلى السبت , 16 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

رغم التخطيط المسبق.. أخطاء شائعة تقع فيها كل عروسة


رغم التخطيط المسبق هناك أخطاء شائعة تقع فيها كل عروسة، حيث تنشغل بالعديد والعديد من الأمور قبل موعد الزفاف، من الميزانية، للفرح، لمشاكل الفستان، لتنظيم شهر العسل، بالإضافة إلى القرارات العديدة التي تضطر العروسة إلى حسمها واتخاذها، وكذلك الاهتمام بأدق التفاصيل، التي تضعها تحت ضغط كبير.

لهذا فمن المهم في هذا الوقت، أن يكون لديكِ خطة شاملة لكل التفاصيل التى تريد منكِ اهتمامًا وتركيز، كما أنه من المهم أنك تقومي بعمل كل هذه المتطلبات في وقت مبكر قبل الفرح بوقت كافي لكي تصلي لما تريدينه، وتحققي أقصى استفادة، لأن الضغط عليكِ يجعلك تقعي في أخطاء شهيرة، يمكنك التعرف عليها مع لهلوبة من خلال السطور التالية حتى تتجنبيها.

أخطاء شائعة تقع فيها كل عروسة:

1- تجاهل اقتراحاتك:

من المهم بالتأكيد قبل الفرح أن تبحثي عن الأفكار والتصورات الخاصة بشكل حفل الزفاف في المواقع المتخصصة بذلك، لكن من الأفضل لكِ أن يكون لديكِ تحضير مسبق عن أفكارك وتصوراتك الخاصة، وتختاري ما يتناسب معها ويوصلك لها، حتى لا تتشتتين من كثرة الاختيارات ويضيع وقتك، خصوصًا إذا كنتِ تحضرين لفرحك مبكرًا.

2- عدم الاهتمام بضيوفك:

إذا كان مكان حفل الزفاف يحتاج إلى سفر أو وسيلة نقل، يجب أن تتأكدي أن ضيوفك وأصدقائك لديهم طرق نقل مريحة وسهلة، وإذا كان لهم إقامة في الفندق الذي ستقيمين فيه حفلك ، ومن المهم أن تؤكدي الحجز وكل التفاصيل الخاصة به.

3- شراء الفستان قبل تحديد مكان الفرح:

كثير من العرائس يختارون فستان الفرح قبل أن يحددوا مكان إقامته، بالطبع من حقك أن ترتدي ما تريدين، لكن مهم جدًا أن يكون هناك تناسق بين شكل الفستان وتصميمه والمكان الذي سيتم فيه الزفاف.

4- الرجيم قبل الفرح:

بدلًا من أن تحرمي نفسك من الأكل، وتبتعدي عن أنواع كثيرة منه، والتي من الممكن أن تكون مفيدة لكِ في هذا الوقت، الأفضل أن تهتمي بتناول الأكل الصحي قبل شهر من الزواج، هذا كافٍ لأن يقلل من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنه يجعل وزنك متناسقًا.

5- عدم الترحيب بالضيوف:

يجب أن تعرفي كيفية الاهتمام والترحيب بالضيوف، حيث يوجد الكثير من العرائس يقعن في هذا الخطأ، وهو تجاهل أو عدم الترحيب بالضيوف بسبب ضيق الوقت وأسباب أخرى، لكن مهم جدًا فعل ذلك، حتى إذا قومتي بعمل جولة وسلمتي باليد على المعازيم.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك