سمية الخشاب توجه رسالة خاصة للمطربة العالمية ريهانا والجمهور يسخر!

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 7 يونيو 2021 ,12:45 م

سمية الخشاب توجه رسالة خاصة للمطربة العالمية ريهانا والجمهور يسخر


وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة خاصة للمطربة العالمية ريهانا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، في لفتة غير مسبوقة من قبل.

فقد قامت سمية الخشاب بتوجيه رسالة للنجمة العالمية ريهانا، تطالبها فيها بالعودة لتقديم الأغاني، قائلة: "مش ناوية ترجعي تعملي أغاني تاني ولا ايه الكلام يا ريري".

سمية الخشاب توجه رسالة خاصة للمطربة العالمية ريهانا

وسخر الجمهور من هذه الرسالة الغريبة المقدمة من سمية الخشاب لريهانا، فبعضهم قال: "ارجعي عشان خاطر سمية بليز"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر سمية الخشاب طرح أغنيتها الشعبية الجديدة مع مطرب المهرجانات عمر كمال "أوعدك"، وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكانت سمية الخشاب قد اتجهت إلى عالم أغاني المهرجانات للمرة الأولى، من خلال تقديم أغنية "أوعدك"، وقد انتهت من تسجيل الأغنية مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وتم طرح برومو الأغنية منذ أيام.

وعادت الفنانة سمية الخشاب للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بقسوة بسبب فديوهاتها على سناب شات ما الحكاية؟

سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية

نصيحة سمية الخشاب للخروج من الاكتئاب تعرضها للانتقاد

الجمهور يسخر من الفنانة سمية الخشاب بسبب هذا التصرف!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك