هالة صدقي تثير الجدل بفيديو لها تتحدث فيه على أخر تطورات خلافها مع زوجها

بواسطه هند جمال الاحد , 25 إبريل 2021 ,9:48 ص

هالة صدقي تثير الجدل بفيديو لها تتحدث فيه على أخر تطورات خلافها مع زوج


نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو جديد، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقد ظهرت خلاله وهي تضع المكياج، وعلقت قائلة: "مش لاقية حد يطلقني، أصحابي أشرار بيصوروني في حالات الانسجام، قولوا يا رب، دعواتكم".

وقامت هالة بالتفاعل مع متابعيها من خلال الرد على تعليقاتهم، حيث ردت على إحدى المتابعات التي كتبت: "عسل من يومك، هم وانزاح وارتحتي"، لترد عليها الفنانة قائلة: "أبدًا لسه ماطلقش، ده شو إعلامي علشان يشتهر ويبسط القطة اللي معاه".

وعن إمكانية السفر لأمريكا لإنهاء إجراءات الطلاق، قالت: "للأسف لازم أتواجد في أمريكا 6 شهور على الأقل، وبما أنه مانع الولاد من السفر ورافض يجدد الباسبورات الأمريكية بتاعتهم عكس الكلام اللي بيهلل فيه بفيديوهاته الفاشلة فهو بس اللي يقدر يطلق هناك".

وحين نصحتها احدى المتابعات بالخلع قالت: "سهلة جدًا، اخلعيه زي ما خلعتي اللي قبله، ولا تزعلي نفسك"، لترد عليها هالة صدقي: "صعب أغير الملة".

يذكر أن حوار هالة صدقي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، كان قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن علاقات زوجها النسائية، الأمر الذي أثار استيائه.

وقام سامح المصري زوج هالة بنشر تغريدة على موقع "تويتر" للرد على الحلقة قائلًا: "أحب أعرفكم يا فشلة إن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood إللي لا أنت ولا هي تقدروا حتى تسلموا عليها مش تتصورا معاها، أما الصورة التانية يا فشلة فهي بعض الزملاء في العمل، ولو دققتوا النظر بكون لابس uniform الشغل، عيب علي سنك ٦٢ سنة، وانتظروا المفاجآت!"

 

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!

هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك