محمد رشاد يكذب ادعاءات طليقته مي حلمي ويكشف عن السبب الحقيقي لإجهاضها

بواسطه هند جمال الإثنين , 19 إبريل 2021 ,10:45 ص

محمد رشاد يكذب ادعاءات طليقته مي حلمي ويكشف عن السبب الحقيقي لإجهاضها


رد المطرب محمد رشاد على التصريحات التي أدلت بها الاعلامية مي حلمي زوجته السابقة، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي ويذاع على برنامج القاهرة والناس، بنفس طريقتها، حيث قرر الظهور بنفس البرنامج.

وحينما عرضت صورة طليقته مي حلمي رد قائلًا: "انا مش شايفها عدو ومش شايفها دلوقتي حبيب، وهي مصممة تحط نفسها قدامي في حتة العدو، بس أنا مش شايفها كده، أنا شايفها انسانة مفيش ما بيني وبينها نصيب، فخلاص ربنا يكرمها ويرزقها بالخير كله".

وأضاف: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها، وفي حاجات في شخصيتها اختلفت، حسيت أنها أخذتني سلم في حياتها".

وعن قيامها بدفع مصاريفه خلال فترة كورونا، نفى الفنان الشاب الأمر جملة وتفصيلًا، حيث أوضح أنه يؤمن المال لينفق منه على منزله وعلى سفرها إلى دبي.

وعن خيانته لها رد قائلًا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية، لا أحب أن يكون لي نزوات أو أخون زوجتي".

وتابع: "طليقتي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيّط، وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزاهم في البيت، وضربتها مرة واحدة".

وعن اجهاض حملها، أوضح محمد رشاد: "أنا كنت بتمنى إن يبقى عندي اولاد، وماقالتش في الحلقة إنها كانت بتعمل عملية شفط تقريبًا عشان كده الأولاد نزلوا".

يُذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن انفصاله عن المذيعة مي حلمي في أغسطس من العام الماضي، ومن بعدها أطلقت مي حلمي عددًا من التصريحات السلبية في حقه، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك