بسمة تعتذر للجمهور بسبب صورة ابنتها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 مارس 2021 ,12:48 م

بسمة تعتذر للجمهور بسبب صورة ابنتها.. ما الحكاية؟


نشرت الفنانة بسمة صورة جديدة تجمعها بابنتها نادية، احتفالًا بعيد الأم، الذي وافق أمس الأحد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، ولكن الجمهور تفاجأ من اعتذارها عن عدم ظهور وجه ابنتها، وذلك قبل أن تتعرض للانتقاد على هذا الأمر.

حيث حرصت بسمة على إخفاء وجه ابنتها بلون بنفسجي، في الصورة التي جمعتهما معًا، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنا أمك وصاحبتك وأختك وخالتك يا نور عيني، بعتذر يا جماعة، بس مش هنشر صورة لوشها غير لما هي تكبر كفاية وتقرر هي عايزة ولا لأ.. عيد أم سعيد على كل الستات".

الفنانة بسمة

وفي سياق آخر، كانت الفنانة بسمة قد شاركت مؤخرًا في فيلم "قبل الأربعين" والذي تم عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائية، وشاركها البطولة داليا مصطفى، ومحمد علي رزق، وهالة فاخر، وأحمد كمال، ومعتز هشام، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام الدين، ومن إنتاج بروماكس فيلم للإنتاج الفني.

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق، وقررت الرقابة على المصنفات الفنية أن يعرض تحت تصنيف عمري فوق 16 عاماً، لاحتوائه على مشاهد مليئة بالدماء والقتل.

يذكر أن بسمة كانت قد أصيبت منذ فترة بفيروس كورونا، عقب عودتها من مهرجان الجونة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "بقالي أزيد من اسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".

وأوضحت أنها لم تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعلنت لكل المحيطين بها بالفعل: "مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليًا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة، بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا، بإذن الله قريب جدًا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع".

 

موضوعات متعلقة:

بسمة تظهر بملابس المنزل في جلسة تصوير خاصة

بسمة ترد على متابع بعنف بسبب ديانة جدها اليهودية

طلاق بسمة من عمرو حمزاوي والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام

بسمة تكشف عن سر جرأتها وقوتها في رامز مجنون رسمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك