شقيقة باسم ياخور تحدث ضجة بظهورها النادر.. هل تشبهه؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 مارس 2021 ,12:26 م

شقيقة باسم ياخور تحدث ضجة بظهورها النادر.. هل تشبهه؟


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان السوري باسم ياخور مع شقيقته الصغرى "داليا"، في ظهور نادر لها أمام الأضواء.

وبعد انتشار الصورة، علق معظم المتابعين على مدى الشبه بين النجم الشهير وبين شقيقته، حيث يرى الكثيرون أن الفنان باسم ياخور يتشارك مع شقيقته في كثير من الملامح، بينما يرى البعض الآخر اختلاف ملامحهما، بل ووجود فروقات واضحة.

باسم ياخور وشقيقته

وكان الفنان باسم ياخور هو أول من نشر الصورة التي تجمعه بشقيقته منذ أيام، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، احتفالًا بمناسبة عيد ميلادها، وعلق على الصورة قائلًا: "9 آذار يوم مميز بعائلتنا لأنه عيد ميلاد أختي الصغرى داليا، أختي الحنونة الهادئة الراقية والذكية، كل عام وأنت بألف خير بعيد ميلادك وبيوم المرأة العالمي كمان يا دلدول الرائعة، بفتخر فيكي بكل معنى الكلمة، قبلاتي الك من دمشق إلى كندا وعقبال المية وأكتر يا روحي".

وبدورها علقت "داليا" على معايدة شقيقها لها، وقالت ردًا على الصورة: "حبيب قلبي وأخي وصديقي اللي قد ما بعدت المسافات بضلك قريب وأطيب أخ، بحبك كتير وفخورة فيك وبكل شي بتعملوا، وسند ان شاء الله منجتمع عن قريب".

وكان ياخور قد تحدث من قبل عن شقيقته الصغرى داليا في أحد البرامج التلفزيونية، وقال إنها تعيش في كندا حاليًا، وتابعت دراستها في مجال الأدب الفرنسي، كما أوضح أنها تتولى منصبًا مهمًا في أحد البنوك الكندية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك