مي العيدان تثير الجدل عن أصالة وطارق العريان وكيف تم الطلاق بينهما!

بواسطه هند جمال الخميس , 31 ديسمبر 2020 ,9:06 ص

مي العيدان تثير الجدل عن أصالة وطارق العريان وكيف تم الطلاق بينهما!


نشرت الاعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان مقطع فيديوجديد، حول ما حدث بين الفنانة أصالة وطليقها طارق العريان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت العيدان في الفيديو: "أنا أبيك، ونحنا نرجع، وأنا شارية، وكلنا نغلط، أنا غلطت وأنت غلطت وطلعتك قدام الناس إنك خاين وفيك 99 عيب، فخلاص".

وأضافت مشيرة إلى المطربة السورية: "خليها تنزل من برجها العالي".

وتابعت: "هو الحين بعد ما ظهر مع نيكول سعفان حبيبته الجديدة الله يهنيهم ويسعدهم في ناس سبوها وسبوه، كله عشان أصالة حطت البوست الصورة مالتهم وقالت هذه أصعب صورة مرقت علي في حياتي".

وأكملت: "يعني أصالة نعم أنت صارلك سنة وأنت التي سعيتي للطلاق والمحامي تبعك قال إنه أنت تبين تطلقين، يعني الريال ما كان يبي يطلقك فخلاص أنت شوفي حياتك وهو يشوف حياته، هو ما سوى شي غلط أصالة مطلقها خليه يعيش حياته ".

واختتمت: "أصالة لما تزوجته ما كانت عارفة إنه متزوج من اثنتين قبلها، أم ابنه وإنجي علي، وهو لما تزوجها كان يدري فيه أيمن الذهبي وفي عيال منه فخلاص صار عزوبي من حقه أن يشوف حياته والبنية حلوة".

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، ولكن محامي أصالة أوضح وقوع الانفصال الرسمي وقع في شهر ديسمبر الحالي.
 

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم كأنهم خوات هل يشبهونها!

بالفيديو قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

زوجة شقيق طارق العريان تحرج طليقته الأولى وتكشف المستور وتدافع عن أصالة

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك