الظهور الأول لشقيقة زينة بعد تعافيها من الإصابة بنزيف في المخ

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 أغسطس 2020 ,1:32 م

الظهور الأول لشقيقة زينة بعد تعافيها من الإصابة بنزيف في المخ


نشرت الفنانة زينة، مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها نسرين، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، أثناء قضائها العطلة الصيفية بالساحل الشمالي، وذلك بعد خروج الأخيرة من المستشفى وتعافيها من إصابتها بنزيف حاد في المخ.

الظهور الأول لشقيقة زينة بعد خروجها من المستشفى

وظهرت زينة مع شقيقتها بعد تعافيها، وهما يستمتعان ويلعبان على شاطئ البحر، كنوع من الترفيه بعد قضاء حوالي 4 أسابيع في المستشفى للعلاج.

الظهور الأول لشقيقة زينة بعد خروجها من المستشفى

وكانت نسرين شقيقة الفنانة زينة قد عانت من نزيف في المخ بشكل مفاجئ دون تحديد سبب واضح للأمر، حيث شعرت ببعض الألم، وبعد ازدياد حدته وأعراضه أُجري لها الفحوصات واكتشف الأطباء إصابتها بنزيف في المخ، وبعدها وضعت تحت الملاحظة في العناية المركزة، بأحد المستشفيات في مدينة 6 أكتوبر، للاطمئنان عليها، حتى تحسنت حالتها كثيرًا وخرجت منذ فترة قريبة.

ومن ناحية أخرى، حجزت محكمة الجنايات الاستئناف المقدم من نسرين رضا شقيقة زينة لجلسة 27 أغسطس الجاري للحكم، وذلك على الحكم الصادر ضدها بالحبس عامًا في واقعة التعدي على الفنان أحمد عز في أحد المطاعم بمدينة العلمين أثناء تواجدهما فيه العام الماضي، وذلك بسبب الخلافات والقضايا بين زينة وأحمد عز، ليتقدم بعدها الأخير ببلاغ إلى نيابة الدخيلة بالإسكندرية والتي حققت في الواقعة وأحالتها للمحكمة لتصدر حكمها بالحبس عام لشقية زينة.

 

موضوعات متعلقة:

دينا تهاجم زينة بعد تصريحاتها حول عدم حضور المهرجانات السينمائية

إطلالة جريئة لزينة على البحر في أخر أيام الصيف

زينة تكشف عن تفاصيل مرض شقيقتها المفاجئ

صورة لشقيقة الفنانة زينة بعد إصابتها بنزيف في المخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك