حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة

بواسطه لهلوبة | الإثنين , 27 يوليو 2020 ,10:03 ص

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة


إذا كنتِ تريدين إثارة زوجك أثناء الجماع، فتأكدي أنه يثار مثلك ببعض من المداعبة والهمس والحركات اللطيفة المثيرة، فالرجل لا يحب العلاقات المملة، بل يعشق التجديد دائمًا، لذا فعليكِ تعلم بعض الحركات التي يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة، لإثارته وجعله يرغب فيكِ أكثر.

وهناك حركات معروفة كالتقبيل والعناق، ولكن هناك بعض الحركات الأخرى التي قد تغفلين عن أهميتها أثناء الجماع، إذا فعلتيها سيثار زوجك ويحب ممارسة العلاقة الحميمة معكِ، ومن خلال هذا الموضوع ، نخبركِ ببعض الحركات التي يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة، لتستمتعا بممارسة الجماع معًا.

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمية:

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة

تقبيل الشفاه:

يحب الزوج تقبيل الشفاه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وقد أثبتت الدراسات أن الرجل يثار جدًا عند تقبيل زوجته له في منطقة أعلى الشفاه بهدوء وبلطف وإثارة، وهو ما يثيره جدًا لممارسة العلاقة الحميمة.

العناق:

لا تنسي عناق زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فلا تكوني جامدة وقدمي لزوجك بعض العناق الرومانسي الذي يجعله يحب ممارسة ذلك معكِ، فالعناق يعبر عن مدى حبك له.

تقبيل ولعق أصابعه:

نعم، فتقبيل أصابعه بطريقة مثيرة ثم لعقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تجعل الزوج يثار جدًا، فتقبيل الشفاه ليس وحده ما تثير الرجل، لذا حاولي ملامسة فمك لأطراف أصابعه ولعقها بإثارة.

الهمس في الأذن:

هذه الحركة يعشقها الزوج جدًا وتثير غرائزه، وخاصة إذا كنتِ تغازلينه بالعبارات الرومانسية المثيرة في أذنه، فستحصلين منه على علاقة حميمية رومانسية رائعة، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن الأذن تحتوي على نهايات عصبية تحفز الهرمونات وتساعد على الإثارة.

التدليك:

الرجل يحب أن يشعر بملامسة جسد زوجته كثيرًا أثناء الجماع، وحركة تدليك جسم الزوج بلمسات ناعمة رقيقة، تجعله يسترخي ويستثار جدًا، لذا قومي بتدليك ظهره ومنطقة الرقبة وبطنه وداعبيه في مناطق مختلفة من جسده بحركات تدليك خفيفة تجعله يثار أكثر.

لعق أعلى الرقبة:

هذه المنطقة تجعل الزوج يثار جدًا أثناء العلاقة، فلا تنسي لعق منطقة أعلى الرقبة ونهاية الأذن بطريقة مثيرة، مع تقبيله بهدوء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

ويعد ما سبق مجموعة من أكثر الحركات التي تثير الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، جربيها وستشعرين أنكِ ملكتي زوجك في هذه اللحظات.

 

موضوعات متعلقة:

5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة

9 أمور تجهلها المرأة عن طباع الرجل في العلاقة الحميمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك