إليسا تعلن اعتزالها: بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية.. تعرف على السبب

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 أغسطس 2019 ,1:30 م

إليسا تعلن اعتزالها: بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية.. تعرف على السبب


أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن خبر صادم للجمهور، حيث كشفت عن نيتها عدم تقديم ألبومات غنائية مرة أخرى وإلى الأبد، وذلك بعد صدور هذا الألبوم الذي تحضر له في الفترة الحالية.

فقد كشفت إليسا عن نيتها اعتزال تقديم الألبومات الغنائية، في الوقت الذي لم توضح فيه هل ستعتزل الغناء بالكامل أم لا، وكتبت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون أخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور، ولكن ذلك القرار عن قناعة لأننى لا استطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا استطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

إليسا تعلن إعتزالها تقديم الألبومات الغنائية

والجدير بالذكر، أن أخر أغنية قدمتها إليسا، كانت أغنية "قبل أي حد" لصالح إعلان إحدى شركات خطوط الموبايل فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر علي فتح الله، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد ألبوم الفنانة اللبنانية الأخير هو الألبوم الـ12 على مدار سنواتها الفنية، بعد ألبومها"إلى كل إللي بيحبوني"، والذي تم طرحه عام 2018، ويضم 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الموزع الموسيقى كميل، وخوري محمد يحيى، ورامي الشافعي، والشاعر شادي نور، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وآخرين، ومن إنتاج شركة روتانا.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد إليسا منذ 19 عاما وكلمات مؤثرة عن حلم الأمومة هل تغير شكلها كثيرا؟

أول حفلة لعزيزة جلال بعد اعتزال الغناء لأكثر من 30 عامًا تعرف على موعدها

ابنة شقيقة إليسا نسخة طبق الأصل منها لن تصدق

أول ظهور لشقيقة إليسا هل تشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك