7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل زفافك

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 4 فبراير 2024 ,11:31 ص

7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل زفافك


7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل الزفاف، فلا شك من ان كل عروسة تريد الظهور بمظهر أنيق يوم عرسها، وكثيرًا ما تكون متوترة وقلقة قبله بأيام قليلة، ما قد يجعلها تنسى وتأكل أطعمة تضر بصحتها وبشكل جسمها، لهذا تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية قائمة بالأطعمة التي يجب عليكِ تجنبها تمامًا قبل زفافك.

أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل الزفاف:

1- النشويات:

النشويات من الكربوهيدرات المشهورة جدًا التي قد تجدينها في معظم أنواع الأطعمة، وهي صعبة الهضم، فيجب على العروسة الابتعاد عن العيش الأبيض والمكرونة والبطاطس المحمرة.

2- الكافيين:

ابتعدي عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة ومشروبات الطاقة، لأنها تقلل كمية المياه في الجسم والتي من الممكن أن تؤدي للإصابة بالجفاف، وإذا كنتِ تشعرين بالعطش اشربي العصائر والمياه بدلًا من المواد التي تحتوي على كافيين.

3- منتجات الألبان:

قللي من منتجات الألبان والحليب، لأنهم يسببون تهيج المعدة والأمعاء، خصوصًا إذا كانتِ لديكِ مشاكل بالمعدة.

4- الحلويات:

رغم أن الحلويات تمد الجسم بالطاقة، إلا أنها لا تشعرك بالشبع، وستجعلك تشعرين أيضًا بالتعب والإجهاد بعد تناولها بوقت قصير، فابتعدي عن كل الحلويات التي تحتوي على السكر المكرر وحافظي على طاقتك وشكل جسمك.

5- المشروبات الغازية:

أي نوع من المشروبات الغازية يسبب انتفاخ البطن، لهذا ابتعدي عنها، وبإمكانك أن تكثري من شرب المياه بدلًا منها أو الشاي، لكن بنسبة قليلة.

6- الأكل الحار:

بالتأكيد قد يكون لذيذ الطعم، لكنه لن يجعلك تشعرين بالراحة، لأنه يسخن الجسم بسرعة، وهو ما يسبب العرق ورائحة كريهة للفم واضطرابات في المعدة.

7- الكحول:

المشروبات الكحولية تسبب الجفاف والصداع وسوء التنفس، اشربي شاي أخضر بدلًا منها للحصول على الطاقة، وحتى يظل جسمك رطبًا.

 

موضوعات متعلقة:

للعروس النحيفة 4 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية قبل حفل الزفاف

أطعمة تخلصك من رائحة الفم الكريهة تعرفي عليها

10 أطعمة تمنحك بشرة نضرة ومذهلة قبل حفل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك