مريم أوزرلى تكشف سبب خسارتها للوزن بعد "حريم السلطان"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,6:44 م

مريم أوزرلى تكشف سبب خسارتها للوزن بعد "حريم السلطان"


حلت الفنانة الألمانية من أصل تركي مريم أوزرلي، والمشهورة عربيًا باسم "السلطانة هويام"، وذلك بسبب تجسيدها لشخصية السلطانة هويام في المسلسل التركي "حريم السلطان"، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc"، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

كشفت الفنانة مريم أوزرلي، خلال الحوار التلفزيوني عن سبب فقدانها للكثير من وزنها عقب انتهائها من مسلسل حريم السلطان، حيث ظهرت خلال المسلسل بزيادة وزن ملحوظة عن شكلها الآن.

فقد أوضحت "أوزرلي" في برنامج صاحبة السعادة، أنها منذ البداية وهي تتمتع بجسم رشيق، وأن زيادة الوزن حدثت أثناء تصويرها مسلسل "حريم السلطان"، قائلة: "ده شكلي طول حياتي بحافظ على رشاقتي وعلى وزني".

وأضافت "مريم" خلال اللقاء التلفزيوني، أنها اكتسبت المزيد من الكيلو جرامات خلال فترة تصوير مسلسل "حريم السلطان"، وذلك لإنها وقتها قد إبتعدت عن التدخين، كما أنها أثناء التصوير كانت تأكل المزيد من الوجبات السريعة، والشيكولاتة، وهذا باستمرار طوال ساعات التصوير.

وأوضحت "أوزرلي" أن تصوير مسلسل حريم السلطان كان صعب جدًا بالنسبة لها، بسبب ساعات التصوير الطويلة، كما أنه كان السبب في زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

وبعد انتهاء تصوير المسلسل التركي "حريم السلطان" عادت مريم أوزرلي إلى حياتها الطبيعية، ومن ثم استطاعت العودة إلى وزنها الرشيق.

كما أكدت مريم أوزلى، الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، أنها لم تخضع لأي من عمليات التجميل طوال حياتها.

وخلال حوارها مع الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، أوضحت "مريم" أنها سعيدة بأول زيارة لها فى مصر بالرغم من قضائها أيام قليلة جدًا بها، بسبب اضطرارها للعودة إلى ألمانيا سريعًا لكي تصبح مع ابنتها الصغيرة التي تبلغ من العمر 5 أعوام.

والجدير بالذكر أن الفنانة الألمانية مريم أوزرلي، زارت مصر في هذه الفترة بسبب مشاركتها في الفيلم المصري "لص بغداد" بطولة الفنان محمد إمام وياسمين رئيس.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

مريم أوزرلي تتحدث العربية لأول مرة في "صاحبة السعادة".. بالفيديو

السلطانة هويام تأكل الممبار والكوارع والملوخية في "صاحبة السعادة".. بالفيديو

مريم أوزرلى عن محمد إمام: قلبه نقي يشبه الملائكة

السلطانة هويام تغني "3 دقات" وتتراقص على أنغامها في "صاحبة السعادة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك