4 أمور يجب إخفائها عن شريك حياتك

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 2 إبريل 2020 ,10:54 ص

4 أمور يجب إخفائها عن شريك حياتك


4 أمور يجب إخفائها عن شريك حياتك، فإذا بدأت في علاقة جديدة وتشعرين أنك تريدين الحفاظ عليها فيجب أن تعرفي ما هي الخطوط الحمراء التي لا يجب تخطيها حتى تتجنبي خسارته، برغم أن التلقائية والصراحة مهمين للغاية في العلاقات إلا أن هناك مجموعة من الأشياء يجب عليكِ أن تخفيها عن شريك حياتك، لأن الاعتراف بها مضر بالعلاقة ولا يفيدها، وحفظها بعيدًا عنه لن يضر، وسزف تطعلك لهلوبة على بعض منها في السطور التالية.

4 أمور يجب إخفائها عن شريك حياتك:

- كم علاقة عاطفية ارتبطي بها قبله؟:

إجابة هذا السؤال قد تتسبب في تدمير علاقتك به، لأنها توقظ الكثير من الأسئلة الأخرى، وإذا كان شريك حياتك من بادر بطرح هذا السؤال فيجب أن تشعري بالشك من نيته تجاهك، لأن الشخص المحترم لن يتدخل في ماضيكِ، لكنه يهتم بالحاضر ومستقبله معكِ، فأنتِ لست مضطرة نهائيًا للإجابة على هذا السؤال إذا وجه إليكِ.

- هل مازلتِ تشتاقين لحبيبك السابق؟:

إحساس طبيعي وصحي أن تفتقدي شخص ما، لكن ليس بالضرورة أنكِ تريدين الرجوع لحياتك معه، لكن هذه النقطة لن تفهم بهذا الشكل من الطرف الآخر، لهذا فمن الأشياء التي يجب عليكِ إخفائها عنه هو عدم مصارحته بمثل هذا السؤال.

9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق

- هل كان حبيبك السابق عنيفًا؟:

لا يوجد أي سبب مقنع يجبرك على الإجابة على هذا السؤال، حتى إذا كان حبيبك السابق عنيف معكِ أو حاول لمسك بأي شكل من الأشكال، عليكِ إن تحتفظي بمثل هذه الأشياء لنفسك وحاولي نسيانها ولا تخبريه بها.

كيف تجذبين حبيبا فى ثلاث خطوات

- خططك مع حبيبك السابق:

من الوارد أن تكوني قد رسمتي لعلاقتك السابقة خططًا مستقبلية، وحلمتي بمستقبلكما معًا، لكن العلاقة لم تكتمل، في هذه الحالة عليكِ أن تنسي هذه الخطط القديمة وابني خططًا جديدة مع حبيبك الحالي، ولا تأتي على ذكر خططك القديمة أمام حبيبك الحالي، خصوصًا إذا كانت من باب الحسرة.

 

موضوعات متعلقة:

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة

10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك