طريقة استخدام الفحم لبشرة خالية من العيوب

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 17 يوليو 2023 ,11:50 ص

طريقة استخدام الفحم لبشرة خالية من العيوب


طريقة استخدام الفحم لبشرة خالية من العيوب، فالفحم الحيوي هو كلمة السر الجديدة في التجميل، معظم وصفات الماسكات أصبحت تحتوي على مادة الفحم الحيوي، لأنه مفيد فعلًا للبشرة وذلك لأنه يحتوي على عناصر مضادة للفطريات والبكتيريا التي تحمي البشرة من الأوساخ والملوثات والسموم التي تلامس الجلد يوميًا.

لهذا فإن الفحم لديه القدرة على جعل بشرتك نظيفة وصحية وناعمة بسبب كل هذه العناصر التي يحتوي عليها، لكن كيف نستطيع استخدام الفحم لعمل ماسكات به؟، هذا ما نقدمه لكِ من خلال السطور التالية، تعرفي مع لهلوبة على طريقة استخدام الفحم لعمل ماسكات مختلفة لاستخدامات متعددة.

- ماسك الفحم والعسل:

هذا الماسك مهمته القضاء على الرؤوس السوداء من البشرة، وطريقة تحضريه هي عن طريق خلط معلقة عسل نحل ومعلقة من الفحم الحيوي وتطبيقهم على البشرة لمدة 5 دقائق وبعد ذلك نغسل الوجه بالغسول المنظف.

- ماسك الفحم والليمون:

هذا الماسك يستخدم لتبييض البشرة ومنحها النضارة التي تحتاج إليها، وطريقة تحضيره عبارة عن خلط الفحم مع عصير الليمون ووضعهم على بشرتك، وبعد ذلك نشطفهم بالمياه الدافية، هذا الماسك يساعد في تفتيح الجلد وإزالة البقع الداكنة.

- ماسك الفحم وجل الصبار:

يساعد هذا الماسك في التخلص من حب الشباب ومعالجته تمامًا، يمكنك استخدامه عن طريق خلط معلقة من الجل مع معلقة فحم ووضعهم على الوجه والرقبة وتركهم 10 دقائق وبعدها نزيل الماسك بقماشة مبللة.

- ماسك الفحم والخل:

يعالج هذا الماسك جميع مشاكل البشرة كما يعمل على شد التجاعيد لمنحك بشرة أكثر شبابًا وحيوية، عن طريق خلط معلقة فحم مع نصف معلقة خل تفاح ومعلقة مياه مقطرة وفرد الماسك على الوجه والرقبة وتركه لمدة 10 دقائق، بعد ذلك نشطفه بمياه باردة.

 

 

موضوعات متعلقة:

ماسك الفحم لتنظيف البشرة وشد المسام

الفحم والزيوت العطرية لتنظيف البشرة

تخلصي من اصفرار اسنانك بالفحم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك