بدء تجهيز ديكورات "الفيل الأزرق 2" لتصويره نهاية الشهر الجاري

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 نوفمبر 2018 ,11:24 ص

بدء تجهيز ديكورات "الفيل الأزرق 2" لتصويره نهاية الشهر الجاري


بدأت الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2"، سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي، ببناء ديكورات الفيلم تمهيدًا لإنطلاق تصوير الفيلم في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ويعكف هذه الفترة، الكاتب والسيناريست أحمد مراد، لكتابة الأجزاء الأخيرة من سيناريو وحوار الجزء الثاني من الفيلم، والذي سيضم أحداث مختلفة عن الجزء الأول من الفيلم، والرواية التي حملت نفس الاسم.

ويقوم المخرج مروان حامد، حاليًا بمعاينة الديكورات الخارجية، قبل بدء تصوير الفيلم.

ومن المقرر أن يشهد الفيلم بعض التغيرات في الأبطال، وليس فقط في الأحداث، ولكن تم التعاقد مع الأبطال الأساسين، وهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ولكن الفنان خالد الصاوي لن يكون متواجدًا في هذا الجزء، بالإضافة إلى أنه تم ترشيح الفنانة صابرين لتجسيد شخصية مهمة في الفيلم، ولكنها ما زالت تنتظر السيناريو لقراءته كاملاً قبل الموافقة على العرض.

والجدير بالذكر، أن فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول، كان من بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، شيرين رضا، محمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وهو مؤلف الرواية التي حملت نفس الاسم وحققت مبيعات ضخمة في السوق.

وتم عرض الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014 وحقق وقتها 33 مليون جنيه في شباك التذاكر، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثاني النجاح الكبير نفسه.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز قد انتهى من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، ويدخل الفيلم حاليًا مرحلة المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه في السينما في موسم عيد الفطر لعام 2019.

فيلم "نادى الرجال السري" بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وأحمد فتحي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويبدو أن الفنان كريم عبد العزيز يشهد فترة فنية وصحوة رائعة، بعد غيابه عن السينما منذ عام 2014، بعد عرض فيلمه "الفيل الأزرق"، فمن المقرر بعد تصويره الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"، سوف يبدأ تصوير فيلمه الثالث "الفارس" للمخرج محمد سامي، والذي يضم عدد من النجوم، وقد قرر منتج الفيلم محمد السبكي، تأجيل تصويره لحين انتهاء بطل الفيلم من تصوير "الفيل الأزرق 2"، وحتى يتم إجراء بعض التعديلات والتغييرات في السيناريو.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الأفيش الرسمي للفيل الأزرق 2 وتعرف على الموعد النهائي لطرحه

طرح بوسترات فيلم الفيل الأزرق 2 قبل تصويره

منة فضالي تبدأ تصوير فيلم الموقف وتنشر صور بملابس الشخصية الجديدة

بطل عادي فيلم جديد لمحمد رمضان مع العدل جروب

هاجر الشرنوبي تنضم لفيلم رأس السنة مع إياد نصار وإنجي المقدم

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك