لحياة سعيدة.. 5 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 9 أغسطس 2023 ,11:54 ص

لحياة سعيدة.. 5 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك


لحياة سعيدة هناك 5 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك، فمن المفضل مشاركتها معه لكي يشعر كل طرف منكما بأهمية وجوده في حياة الآخر، ومن خلال هذا التقرير تستعرض معكٍ لهلوبة مجموعة من أهم وأبرز الأمور التي يجب أن تخبريها لزوجك، كي تتمكني من الحصول على حياة زوجية سعيدة خالية من التعقيدات، وتستمتعا بكل يوم وكأنه اليوم الأول لزواجكما.

لحياة سعيدة.. 5 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك:

- لا تخجلي من مشاعرك:

حاولي دائمًا أن تشاركي زوجك مشاعرك دون أن تشعري بالخجل، فطبيعة الرجل تختلف كثيرًا عن المرأة، فهو لا يفترض كيف تشعرين، بعكس أي امرأة فهي قد تكتشف ما يشعر به الرجل بمجرد نظرة واحدة له، لذا احرصي على إخبار زوجك بما تشعرين لكي يزيد القرب بينكما.

- اعترفي له بما يقلقك:

إذا كنتِ تشعرين بالخوف من شيء ما أو القلق، فعليك أن تخبري زوجك بكل ما يشغل بالك حتى لا تعاني من الآثار المترتبة على الكتمان، والتي قد تسبب توترًا في العلاقة بينكما، لذا شاركيه كل ما تشعرين به من خوف وقلق وارتباك، وحاولا أن تجدا حلًا مناسبًا للتخلص من كافة المخاوف.

- شاركيه خططك المستقبلية:

إذا كان لديك مجموعة من الطموحات والأحلام التي ترغبين في تحقيقها في المستقبل، فمن الرائع أن تخبري زوجك بها حتى وإن كانت في نظرك بسيطة ولا تحتاج إلى إخبار أي أحد عنها، لأن التحدث من شأنه أن يمدك بطاقة إيجابية تمكنك من تحقيق أحلامك بسهولة.

- التحدث عن الرغبات الحميمة:

لا تخجلي من إخبار زوجك برغباتك في العلاقة الحميمة، لأن ذلك من شأنه أن يساعد على إشباعكما جنسيًا، ويجعل كل طرف يحصل على علاقة جنسية متكافئة مليئة بالحب والحيوية والدفء.

- مشاركة لحظات المرح:

إذا كنتِ تريدين التقرب من زوجك فعليك مشاركته لحظات المرح كما تشاركيه لحظات الحزن، لتستمتعا بكل شيء جيد في الحياة، ويشعر كل منكما بأنه يشارك الآخر كل لحظة ممكنة ولا تختص المشاركة بالحزن فقط.

 

موضوعات متعلقة: 

كتالوج الحياة الزوجية السعيدة وداعًا للخلافات

نصائح زوجية لتجنب الخلافات مع الزوج الشكاك بطبعه

كيف تكون شريك حياة جيد في العلاقة

5 تصرفات على السوشيال ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك