أشرف عبد الباقي يعثر على كنز داخل مسرح نجيب الريحاني ‏

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 30 أكتوبر 2018 ,9:42 ص

أشرف عبد الباقي


قال الفنان أشرف عبد الباقي، أنه وجد كنزًا كبيرًا داخل مسرح نجيب الريحاني، وهذا الكنز لا يقدر بثمن على حسب وصفه وقد عثر عليه وسط الحطام والأتربة أثناء التحضير لعرض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي".

وعن الكنز الذي عثر عليه قال أشرف عبد الباقي أنه يتمثل في صورة نادرة لمجموعة من الفنانين الكبار ترجع إلى عشرات السنين الماضية، وهي صورة تم العثور عليها لأول مرة وتعتبر من التراث الفني الأصيل.

وأوضح أنه عثر أيضًا على مجموعة من نصوص مسرحية قديمة داخل المسرح، وكانت هذه النصوص قد كتبت بخط يد الفنان العظيم نجيب الريحاني.

وعما حدث بالكنز، قال أشرف عبد الباقي أنه تم تنظيف ما تم العثور عليه من الأتربة والحطام والاحتفاظ به داخل المسرح لكي يتمكن الجميع من رؤيته.

وأكد عبد الباقي أنه رفض رفضًا تامًا أن يتم إطلاق اسمه على مسرح نجيب الريحاني وفضل الاحتفاظ بالاسم الذي هو عليه "مسرح نجيب الريحاني" لأنه تاريخ فنان ولا يجوز تغييره أو التلاعب فيه.

وعن مسرحيته الجيدية "جريما في المعادي"، صرح عبد الباقي أن الافتتاح سوف يكون يوم الخميس المقبل، وسوف يتم عرض المسرحية مرتين خلال يوم الافتتاح الاولى في تمام الساعة الـ 7 مساءً والأخرى في تمام الساعة الـ 10 مساءً، وكل عرض سيكون بمجموعة مختلفة من الفنانين.

وأضاف أشرف عبد الباقي أنه تم طرح التذاكر بأسعار مخفضة وتم تقسيم الأسعار إلى 3 فئات لكي تتناسب مع جميع الفئات وأسعار التذاكر هي 50 و75 و100 جنيه.

وأشار عبد الباقي إلى أنه سوف يتم عرض المسرحية 3 أيام من كل أسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت.

 

موضوعات متعلقة: 

شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنان أشرف عبد الباقي التي أصبحت شابة وماذا قالت عن التمثيل!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك