4 خطوات تمنحك علاقة جنسية أسطورية

بواسطه لهلوبة | الاحد , 12 إبريل 2020 ,10:53 ص

4 خطوات تمنحك علاقة جنسية أسطورية


4 خطوات تمنحك علاقة جنسية أسطورية، تقدمها لكِ لهلوبة اليوم لكي تحظي بأفضل علاقة حميمة على الإطلاق، حيث نطلعك على أهم الأشياء التي تدخلك في عالم كامل من الإثارة الجنسية أنتِ وشريك حياتك، وتمنحك علاقة حميمة مميزة بعيدًا عن كافة الضغوط اليومية التي تسبب التوتر والقلق، وبعد ممارسة علاقة حميمة ناجحة سوف تجدين نفسك قادرة على القيام بأي شيء، لشعورك بالسعادة الغامرة.

4 خطوات تمنحك علاقة جنسية أسطورية:

1ـ التحدث حول الممارسات الجنسية المفضلة:

يمكنك بدء الحديث مع زوجك حول الممارسات الجنسية المفضلة لكل منكما، ومستوى الرغبة الجنسية التي تريدين الوصول إليها، وما إذا كان هناك أفعال معينة يحب أحدكما القيام بها لإثارة رغبة الطرف الآخر، وهو ما يمكنك أنتِ وزوجك من الحصول على أكثر وقت ممتع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن كل طرف يلبي رغبات الطرف الآخر، مما ينتج عنه حالة رائعة من الإشباع الجنسي.

2ـ تحديد جدول زمني لممارسة العلاقة الحميمة:

قد ينسى الكثير من الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من مرة خلال الأسبوع، وذلك بسبب الانشغال بضغط العمل وضغوط الحياة اليومية، وهو ما يسبب وجود فجوة جنسية بين الطرفين، لذا حاولي أنتِ وزوجك تخصيص أوقات محددة خلال الأسبوع لممارسة العلاقة الحميمة بعيدًا عن أي ضغوطات، مما يمنحكما قدرة هائلة على الشعور بالسعادة والراحة والنفسية بعيدًا عن أي توتر.

3ـ جلسة تدليك أسبوعية كافية لإثارة مميزة:

قدمي لزوجك جلسة تدليك مرة أسبوعيًا على الأقل على أن يقدمها لكِ هو الآخر، فبعض الموسيقى الهادئة والإضاءة الخافتة واللمسات السحرية الرقيقة تساعد على إزالة كافة مشاعر التوتر والغضب، وتبعث على الراحة والسعادة وتجديد النشاط، وبالتالي الحصول على علاقة جنسية مميزة.

4ـ بدء العلاقة الحميمة بالمداعبة:

قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة، يجب على كل طرف مداعبة الآخر لفترة لا تقل عن ربع ساعة، حتى تصل الإثارة الجنسية إلى أعلى مستوياتها، فتشعل فتيل الحب بينكما، لذا احرصي على قضاء الوقت الكافي أنتِ وزوجك في المداعبة قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

 

موضوعات متعلقة: 

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة

5 أسباب للشعور بالملل بين الزوجين وبعض النصائح لتجديد العلاقة

أوضاع جنسية لا تحبها المرأة

لانجري لصاحبات الوزن الزائد لا تنقص من أنوثتك شئ


قولى رأيك