طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

بواسطه لهلوبة الاحد , 28 أكتوبر 2018 ,9:35 ص

الفنانة الراحلة غنوة


نفى أمير عبد الباقي طليق الفنانة الراحلة غنوة، وجود علاقة بين أنغام وعدم قدرته على رؤيه نجله، مؤكدًا أنها لم تمنعه هي ووالدها عن رؤية ابنه لكنه لم يذكر صراحة من الشخص المسئول عن ذلك.

وقل "عبد الباقي" في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عشان بس نحط النقط على الحروف وماحدش دماغه توديه بعيد الفنانة أنغام اختي اللي بحبها وبحترمها لأنها انسانة من الدرجة الاولى وعمي وابويا التاني الموسيقار محمد على سليمان والصالحين من الناس ليس لهم علاقة بمنشوراتي فيما يخص ابني والمقصود عارف نفسه والله المستعان".

يأتي هذا بعد انتشار فيديو لنجل الفنانة الراحلة غنوة وهو يغني مهرجان شعبي، مما أثار غضب الوالد ونشر قائلًا: "هذه هي النشأة المتوقعة حين وجود ابني في المستنقع الأسفل".

وصرح زوج الفنانة الراحلة بأنه ممنوع من رؤية ابنه ونشر قائلًا: "اللي يمنع ابن يتيم الأم من إن ابوه يحتضنه ويحتويه ويربيه يبقى هو ده المفسد في الأرض".

كانت الفنانة غنوة قد توفت على إثر التعرض لحادث سير، وتم نقلها إلى المستشفى لكنها لم تستطع الصمود أمام قوة الحادث.

والفنانة الراحلة غنوة هي شقيقة الفنانة أنغام، بدأت مسيرتها الفنية كمغنية لكنها اتجهت إلى عالم التمثيل وكان العمل الفني الأول لها هو الأخير وهو مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني.

يشار إلى أن الفنانة الراحلة غنوة لم تكن على علاقة جيدة بشقيقتها أنغام وتداول البعض الكثير من الأقاويل عن انقطاع الحديث بينهم لمدة تزيد عن 3 سنوات.

 

موضوعات متعلقة: 

شاهد تعليق زوج أنغام الجديد على ألبومها وهذا ردها

حقيقة زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم القصة كاملة

أنغام تروج لبرنامجها الجديد لاكتشاف المواهب "الزمن الجميل"

أنغام تكشف حقيقة زواجها السري من أحمد عز في "تخاريف"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك