سمير غانم قصة زواجه من الصومالية ومن الفنان الذي شجعه على الزواج منها

بواسطه هند جمال | الجمعة , 26 أكتوبر 2018 ,7:54 ص

سمير غانم قصة زواجه من الصومالية ومن الفنان الذي شجعه على الزواج منها


سمير غانم قصة زواجه من الصومالية ومن الفنان الذي شجعه على الزواج منها، حل الفنان سمير غانم ضيفا ببرنامج «كل يوم» من تقديم وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، الذي يعرض على شاشة قناة «on e» واستعرض البرنامج رأي الفنان سمير غانم في موضوع قائمة المنقولات بعد الغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي الموضوع الذي يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم قبل الزفاف بساعات قليلة واسرد انه لم يتدخل في هذه التفاصيل عند زواج بناته دنيا وايمي وان من تولت هذه التفاصيل الفنانة دلال عبدالعزيز. وذكر انه عند زواجه بالفنانة دلال عبد العزيز لم يتطرقا الى موضوع قائمة المنقولات لأن الحب هو الذي جمع بينهم ولذلك كان لا داعي من هذه التفاصيل العقيمة.
"لم تطلب قايمة كانت عايزة تتزوج، اللي اكتشفها جورج سيدهم وعيني زاغت عليها لما لقيتها بنت قشطة" وأنها من بدأت بحبه واكتشف بعد ذلك انها شديدة الغيرة وقوية على الرغم أنه هو الذي من المفترض ان يكون الاقوى لأنه صعيدي من أسيوط  "عرب لطاولا"
وذكر انه ايام طيش الشباب قام بالزواج من فتاة صومالية كان قد اعجب بيها وشجعه على الزواج منها الفنان الضيف أحمد، وأن لديها الآن ابناء كبار.

وعن موضوع دخوله كلية الشرطة أضاف أنه قد فصل منها بعد سنتين فقط من الدراسة لرسوبه في اكثر من مادة  وتابع: "حبيت كلية الشرطة لأن والدي كان ضابط وكنت بروح معاه الشغل لما كان مأمور قسم القنطرة"


موضوعات متعلقة:

كيف تصالح دنيا سمير غانم زوجها بعد الخصام؟ طريقة غريبة وكوميدية

انفصال محمد رشاد ومي حلمي بعد جلسة تصوير الفرح

بعد إلغاء زفاف مي حلمى ومحمد رشاد ريهام سعيدمابقتش عارفة أقول لها قلبي معاكِ ولا ‏مبروك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك