افضل اماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 22 أكتوبر 2018 ,6:20 م

افضل اماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط


تعرفي على أفضل أماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط، فإذا كنتِ من سكان محافظة الإسكندرية وتريدين التنزه في أماكن المحافظة، أو إذا كنتِ من سكان محافظة أخرى ولا تعلمين كثيرًا عن جمال وروعة الإسكندرية، هذا الموضوع يرشدك إلى أفضل اماكن الخروج في الاسكندرية.

أفضل أماكن الخروج في الاسكندرية:

- المعمورة:

تعتبر واحدة من أفضل أماكن الخروج في الإسكندرية، حيث أنها تطل على شاطيء البحر، وتضم عدد من المطاعم والكافتيريات، بالإضافة إلى أنه يوجد بها أماكن مخصصة لركوب البيتش باجي والعجل، كما أنها تضم عدد من ألعاب الأطفال، لذا هو مكان يصلح لخروجة عائلية جميلة.

- قلعة قايتباي:

تعتبر قلعة قايتباي من أشهر وأفضل أماكن الخروج في الإسكندرية، وذلك لأنها تجمع ما بين كونها مكان تاريخي رائع، وكون أنها مكان يطل على البحر، كما أن موقعها مميز، لأنها تقع في وسط البلاد، لذا يمكن بعد قضاء وقت ممتع داخل القلعة، الاستمتاع وسط المدينة على الكورنيش.

سعر تذكرة دخول قلعة قايتباي رمزي للغاية، بـ5 جنيه تقريبًا، وتفتح القلعة أبوابها للزوار بدءًا من الساعة 9 صباحًا، وحتى 5 المغرب.

- حدائق المنتزة:

تضم حدائق المنتزه مساحة خضراء شاسعة، كما تضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات، لتناول الطعام والعصائر الطازجة، إلى جانب الاستمتاع بهواء الإسكندرية رائع الجمال.

ويوجد بحدائق المنتزه العديد من الأنشطة، مثل الألعاب الجماعية، ورياضة ركوب العجل، وغيرها من الأنشطة، لذا تصلح لخروجة عائلية يستمتع بها الكبار والصغار.

- جرين بلازا:

وهو مول كبير من أشهر وأفضل أماكن الخروج في الإسكندرية، ويتميز بأنه لا يوجد تذكرة دخول، ويوجد به العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة، لتناول جميع المأكولات الشرقية والغربية، كما يضم العديد من الأنشطة للأطفال، مثل الملاهي، ووجود أماكن ركوب العجل، وعربيات الأطفال، كما يحتوي المول على سينما لمشاهدة الأفلام، لذا تعتبر هذه الخروجة كاملة وشاملة.

- حدائق انطونيادس:

تقع حدائق انطونيادس في سموحة، بالقرب من حديقة الحيوان هناك، وهي من الحدائق التاريخية، والتي ترجع إلى عصر البطالمة، ثم تطورت في عصر محمد علي والخيديو اسماعيل.

وتتميز حدائق انطونيادس بوجود مساحات خضراء شاسعة، للعب الأطفال، والتنزه بها، والاستمتاع بالهواء عند الجلوس بها أو السير بالمكان، وسوف تشاهدي أثناء السير التماثيل الأثرية الجميلة من الرخام، بالإضافة لاحتوائها على حديقة كبيرة، تسمى بحديقة الورود، لاحتوائها على زهور نادرة، لذا تعتبر حدائق انطونيادس من أجمل أماكن الخروج في الإسكندرية.

- سان ستيفانو:

يعتبر سان ستيفانو من أجمل وأشهر أماكن الخروج في الإسكندرية، حيث أنه واحد من أكبر المولات بالمحافظة، ويوجد به سينما كبيرة مشهورة، كما يضم العديد من المحلات التجارية مثل محلات الملابس، والمطاعم، والكافيهات المميزة.

 

موضوعات متعلقة:

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

أرخص أماكن للخروج في مصر

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك