أرخص أماكن للخروج في مصر

بواسطه روضة إبراهيم | الجمعة , 12 أكتوبر 2018 ,7:34 ص

أرخص أماكن للخروج في مصر


تعرفي على أرخص أماكن للخروج في مصر، فإذا كنتِ في يوم أجازتك تريدين قضاء يوم مُختلف في أحد الأماكن الرائعة في مصر، ولكن في نفس الوقت لا تمتلكين الكثير من الأموال، يجب أن تتعرفي على أماكن يمكن الخروج إليها وقضاء وقت ممتع دون دفع الكثير من الأموال، ومن خلال الموضوع التالي نخبركِ بأرخص أماكن للخروج في مصر.

 

أرخص أماكن للخروج في مصر:

1- أهرامات الجيزة:

الأهرامات الثلاثة وأبو الهول، من أشهر الخروجات وأرخصها في مصر، فهي بالإضافة إلى أنها خروجة مميزة وأثرية، لا تحتاج صرف الكثير من الأموال، فتذكرة زيارة المنطقة لا تتعدى جنيهان للفرد الواحد، ولكن ينصح بالذهاب إلى منطقة الأهرامات في فصل الشتاء، حيث أنها منطقة مشمسة وحارة جدًا، ويمكنكِ الاستمتاع بدخول الأهرامات من الداخل ومشاهدة مقتنيات الملوك القديمة، وركوب الجمال.

 

2- حديقة الأورمان:

وهي حديقة في غاية الجمال، تتمتع بمساحات خضراء خلابة، كما يقام بها سنويًا معرض الزهور الذي يضم جميع أنواع الزهور، وبخلاف معرض الزهور، يمكنكِ الاستمتاع بالهواء والجلوس أنتِ وعائلتك، ويعتبر مكان مميز للأطفال، للعب والإنطلاق، بالإضافة لوجود كافتيريا بداخلها لتناول المأكولات والمشروبات بأسعار متوسطة، وكل هذا وأكثر بتذكرة دخول 3 جنيه فقط.

 

3- حديقة الأزهر:

تعد من أفضل وأرخص أماكن للخروج في مصر، حيث تتميز بأماكن خضراء كثيرة تمكنكِ من الاستمتاع بالهواء الطلق، وتعتبر مساحة رائعة للعب أطفالك بها، وبالإضافة لهذا، يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات.

وتذكرة الدخول للحديقة 20 جنيه للكبار، و10 جنيهات للأطفال.

 

4- شارع المعز بالحسين:

يعتبر شارع المعز بالحسين، واحدة من أفضل وأرخص أماكن للخروج في مصر، فهذه الخروجة لا تتكلف سوى الأموال التي تدفعينها للمواصلات، فقط يمكنكِ الاستمتاع بالسير في شارع المعز ورؤية المناطق السياحية والأثرية بالمنطقة وأخذ الصور التذكارية في أي مكان مجانًا، وتناول أي شيء من الشارع، بالإضافة إلى أنه هناك عدد من المناطق السياحية والثقافية التي يمكن الذهاب إليها منها بيت السناري وزينب خاتون وبيت السحيمي ووكالة وقبة الغوري.

 

5- كورنيش النيل:

هذا المكان يعتبر من أفضل وأرخض أماكن للخروج في مصر، فالسير على كورنيش النيل والاستمتاع بالهواء الطلق في فترة بعد المغرب، لا تتطلب دفع الأموال، كما يمكن استقلال مركب وعمل رحلة نيلية رائعة، بأموال رمزية، كما يمكن زيارة حديقة الأندلس على كورنيش النيل، والتي تبلغ سعر تذكرتها 5 جنيهات للفرد.

 

6- مجمع الأديان:

يعتبر مجمع الأديان في مصر القديمة، من أفضل وأرخص أماكن للخروج في مصر، وهو مكان يجمع الأماكن الإسلامية مثل مسجد عمرو بن العاص، والأماكن المسيحية مثل الكنيسة المعلقة، والأماكن اليهودية مثل المعبد اليهودي هناك، دون دفع أي شيء، وفي نهاية اليوم يمكنكِ تناول المأكولات والمشروبات بأسعار رمزية.

 

7- المولات التجارية الكبرى:

يمكن الذهاب إلى المولات التجارية الكبرى، أمثال سيتي ستارز وكايروفيستيفال وغيرها من المولات، والجلوس بمنطقة الـ food court، أي منطقة الطعام، وأماكن الجلوس العامة، دون أن تطلب أي شيء مجانًا، وممارسة أي أنشطة، بالإضافة للتنزه والتجول في المحلات.

 

8- قلعة محمد علي:

يمكنكِ الذهاب إلى قلعة محمد علي، أشهر وأرخص أماكن للخروج في مصر، لمشاهدة القاهرة الكبرى من أعلى، ورؤية هذا المكان الأثري الرائع، وأخذ الصور التذكارية في أي مكان، مع المدافع وغيرها، وكل هذا بتذكرة دخول لا تتجاوز الـ 5 جنيهات للفرد.

 

موضوعات متعلقة:

أماكن خروج للأطفال في المعادي

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين

فندق نجرسكو الليدو.. أفضل أماكن الإقامة بمرسى مطروح

افضل اماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك