مصطفى شعبان يخوض ماراثون رمضان 2019 بـ "بيت راضي"‏

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 9 أكتوبر 2018 ,12:45 م

مصطفى شعبان


يشارك الفنان مصطفى شعبان، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019، بمسلسل يحمل اسم "بيت راضي" وذلك بعد تعاقده رسميًا مع المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي".

وأعلن "شعبان" عن مشاركته في المسلسل بفيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "انستجرام" قائلا: "من توكل على الله فهو حسبه ووكيله باذن الله مسلسل رمضان ٢٠١٩ أنتاج سينرچي بطولة مصطفى شعبان أخراج أحمد صالح، بيت راضي حكاية تشيب شعر راسكم أن شاء الله".

يذكر أن "شعبان" شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أيوب" الذي حقق شهرة واسعة وشارك في بطولته آيتن عامر، هنا الزاهد، محمد دياب، ميرهان حسين، محمد لطفى، محمد على رزق، زكي فطين عبد الوهاب، حسني شتا، سلوى عثمان، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد صالح.

مصطفى شعبان من مواليد عام 1970 وبدأ مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان "الفنون المسرحية" في فرنسا، ثم قرر إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات، وكان أول عمل له كممثل من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان "محمد صبحي" عام 1992، ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها "عائلة الحاج متولي، العميل 1001، توتو وبيجاما، نسيم الروح، العار، الزوجة الرابعة، مزاج الخير، دكتور أمراض نسا، مولانا العاشق، أبو البنات، اللهم إني صائم، أيوب".

 

 

موضوعات متعلقة: 

جلسة تصوير جديدة لمصطفى شعبان تخطف الأنظار


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك