أسما شريف منير تروج لبرنامجها مع والدها بجلسة تصوير كوميدية

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 أكتوبر 2018 ,1:25 م

أسما شريف منير تروج لبرنامجها مع والدها بجلسة تصوير كوميدية


روجت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، عن برنامجها الجديد، الذي يجمعها بوالدها، والذي يحمل اسم "أنا وبنتي"، والمقرر عرضه على فضائية "ON E" المصرية، يوم 25 أكتوبر الجاري.

وقد نشرت أسما منير صورة تجمعها مع والدها، وكشفت عن موعد إنطلاق برنامجها الجديد، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: "الحمد لله استنونا إن شاء الله يوم 25 على ONe الساعة 11 في برنامج (انا و بنتي) مع الراجل اللذيذ الستايل ده "أبويا".

وكان النجم شريف منير وابنته أسما، تعاقدا على برنامج أسبوعي، على قناة ON E، مع رئيس مجموعة إعلام المصريين، تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة.

وعلى هامش إعلان خبر إطلاق برنامج "أنا وبنتي"، خضعت أسما شريف منير ووالدها الفنان شريف منير، إلى جلسة تصوير كوميدية، ظهرا من خلالها بمجموعة صور طريفة، كنوع من الترويج لبرنامجهم الجديد.

وكانت أسما شريف منير، كشفت منذ أيام، عن مشاركتها والدها برنامج جديد، كتجربة فريدة من نوعها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: " الحمد الله أنا مبسوطة إنى أخيراً هقولكم وأشارككم الخبر ده، أنا وأبويا شريف منير هنعمل برنامج مع بعض إن شاء الله من إنتاج قناة ON E، الحمد لله إني قدرت أثبت نفسي عشان أقف مع أبويا فى عمل واحد وأوصل للثقة دي.. يا رب يعجبكم وتكون تجربة ناجحة وخفيفة وتبسطكوا بحبكم".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أسما شريف منير تزوجت من الفنان الشاب محمود حجازي، منذ حوالي شهر تقريبًا، وتعد هذه هي الزيجة الثانية لنجلة شريف منير وكانت الأولى في عام 2010 على شخص من خارج الوسط الفني ورزقت فيها بابنتها لارا.

 

موضوعات متعلقة:

أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا؟

شريف منير ينشر صورة حفيدته في أول يوم مدرسة

بالصور زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك