تعرف على السبب الحقيقي لطلاق ناهد السباعي

بواسطه لهلوبة | الثلاثاء , 2 أكتوبر 2018 ,2:08 م

تعرف على السبب الحقيقي لطلاق ناهد السباعي


كشفت الفنانة ناهد السباعي عن سبب انفصالها عن زوجها عقب عقد القران وقبل إقامة حفل الزفاف في اللحظات الأخيرة وذلك بعد فترة طويلة من الصمت ابتعدت فيها عن الكاميرات واللقاءات التلفزيونية.

وقالت "السباعي" في تصريح لبرنامج "MBC Trending" المذاع على فضائية "ام بي سي" أنه لا يوجد نصيب لإتمام الزواج ثم أوضحت بعد ذلك: "الإنسان يكتشف أنه لم يكن موفقا في اختياراته لذا يتراجع عن بعض القرارات في الوقت المناسب".

وأكدت ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي أنها تدعم ابنتها بكل الطرق وأنها اتفقت معها على عدم الارتباط لمدة عام كامل وبعدها سوف تتزوج لأنها تريد رؤية أحفادها في أقرب وقت.

كانت الفنانة ناهد السباعي قد احتفلت بعقد قرانها في نهاية شهر أغسطس الماضي وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف بعدها بأيام قليلة إلا أن الجميع فوجئ بإلغاء حفل الزفاف دون توضيح أي أسباب.

ناهد السباعي تنتمي لعائلة فنية كبيرة فهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

وشاركت السباعي في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية أبرزها السبع وصايا، احكي يا شهرزاد، اكس لارج، ساعة ونص، بعد الموقعة، بنت اسمها ذات، سرايا عابدين، فيرتيجو، من نظرة عين، الحارة، حرام الجسد.

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي عن فساتينها العارية عندي منطق لما يبقى عريان من فوق ميكونش عريان من تحت

ناهد السباعي تعترف كنت قليلة الأدب مع رانيا فريد شوقي

ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لتغيبها عن حضور حفل زفافها

نادية لطفي مستحيل أشارك في أي عمل فني

انفصال محمد رشاد ومي حلمي بعد جلسة تصوير الفرح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك