8 علامات تكشف لك خيانة شريك حياتك

بواسطه شيرين مصطفى | الاحد , 31 مايو 2020 ,10:46 ص

8 علامات تكشف لك خيانة شريك حياتك


تعرفي على 8 علامات تكشف لك خيانة شريك حياتك، فكثير من النساء تخشى من خيانة زوجها لها، وبمجرد ما أن يساورها الشك في ذلك لا ترجع حياتها لما كانت عليه قبلها، كما أنها أيضًا لا تستطيع أن تواجه زوجها بما تشعر به، لأنها تخاف من أن تكون على حق فتخسره، أو أن تخسر حبها ووجوده في حياتها.

لكن أغلب تصرفات الرجال مكشوفة جدًا وخصوصًا في حالات الخيانة، والموضوع لا يحتاج منكِ سوى بعضًا من التركيز لكي تستطيعي أن تكتشفي ما إذا كان يخونك أم لا، لهذا تعرفي مع لهلوبة من خلال النقاط التالية على علامات تخبرك ما إذا كان زوجك يخونك أم لا.

8 علامات تكشف لك خيانة شريك حياتك:

1- يمنحك استقلاليتك:

حين يأتي وقت العطلة، يُفضل أن تخرجي مع أصدقائك، وهذا قد يكون سبب لخيانته أو خداعه لكِ، لأنه إذا كان يحبك حقًا ستجدي أن يريد منك أن تقضي معه أكبر وقت ممكن، ويتضايق أيضًا إذا فضلتي قضاء وقت فراغك مع أصدقائك وليس معه.

2- صبره قليل:

حين تسأليه من كان معه بالأمس؟ أو من اتصل به؟ وتضايق من سؤالك، هذه قد تعتبر علامة مقلقة، لأنه إذا لم يكن هناك شيء خطأ، كان سيجيب عليكِ بشكل عادي بدون أن يتضايق.

3- يخفي عنك هاتفه:

الرسائل و"الواتساب" و"الفيسبوك" ستجدي أنه يرد عليهم بعيدًا عنك ورنة هاتفه ستجدي أنها دائمًا "صامتة"، أحيانًا يكون هذا أمر عادي، لكن ما ليس طبيعيًا أن يضع باسورد أيضًا للهاتف الخاص به، هنا يجب أن تقلقي وتحاولي تبحثي ورائه لأنه قد يكون هناك شخص ثالث موجود بينكم.

4- التبذير:

إذا لاحظتِ أن زوجك يصرف كثيرًا ولا تعرفين أين تذهب هذه الفلوس، وليس من عادته أن يصرف هكذا، اعرفي وقتها أنك في موقف خطير وأنه من الممكن جدًا أن يكون بيخونك.

اسأليه إذا كان لديكِ شك، وإذا وجدتِ أنه لا يعرف كيف يبرر تصرفه الذي أصبح زيادة عن اللزوم، هذا يعني أنه يخبئ عنكِ شيئًا.

5- الاستحمام ليلًا:

حين يستحم زوجك بعد رجوعه من العمل فهذا أمر طبيعي ومنتشر بين كثير من الرجال والسيدات كذلك، لكن إذا كان زوجك يرجع البيت متأخرًا وقبل أن يسلم عليكِ أو يقوم بحضنك يجري سريعًا على الحمام، لكي يستحم، هنا يجب أن تقلقي.

6- أصدقائه وعمله حجج جاهزة:

حين تجدي أن دائمًا ما تكون حججه جاهزة، وسريعة، إذا سألته عن أين كان، أو إلى أين يذهب بعد العمل، أو ما المكان الموجود به الآن، تجدي أنه يجيب دائمًا بـ "اجتماع في العمل"، "عيد ميلاد أحد من أصدقائه"، "سيلعب مع أصدقائه"، وبالطبع دائمًا ما يخبرك أنك لا تستطيعي الذهاب معه لأي من هذه الأماكن لأن كل من معه من الرجال، هنا يجب أن تبدأي بالانتباه من هذه التصرفات.

7- مرهق من ممارسة العلاقة الجنسية:

هذا شيء ليس منتشرًا، بأن يتجنب الرجل ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته، وإذا حدث هذا الأمر قد يحدث لمرة أو لمرتين أو ثلاثة، إنما إذا أصبح من الطبيعي أن يتجنبك في السرير، فهذه علامة أنه يوجد شيء خاطئ.

8- التغيير المفاجئ في مظهره:

إذا وجدتِ أنه فجأة أصبح يهتم بشكله زيادة عن اللزوم ويحب الذهاب إلى الجيم، ويحاول أن يرتدي أفضل ما عنده ويهتم بمظهره في كل مرة يخرج فيها، ويأكل طعام صحي ويتبع نظام رجيم لكي يكون شكله أفضل، احذري، لأن هذا قد يكون مجرد شيء جيد حدث له، أو أنه يفعل هذا ليخونك مع امرأة أخرى.

 

موضوعات متعلقة:

7 عبارات سحرية يعشق سماعها الرجال

دليل اقتراب علاقتك مع شريك حياتك من الانتهاء

كيف تعبر لغة الجسد عن كذب شريك حياتك؟


قولى رأيك