أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم ‏"كازابلانكا" نوفمبر المقبل

بواسطه لهلوبة | الإثنين , 24 سبتمبر 2018 ,12:48 م

أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم كازابلانكا نوفمبر المقبل


صرح المنتج وليد منصور أنه ينوي خوض تجربة سنيمائية جديدة بعنوان "كازابلانكا" في منتصف شهر نوفمبر المقبل، مؤكدًا أنه من بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة غادة عادل.

فيلم "كازبلانكا" من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن أمير كرارة خاض سباق عيد الفطر الماضي بفيلم "حرب كرموز" الذي حقق أعلى إيرادات في السينما المصرية وبلغت أكثر من 100 مليون جنيها مصريًا، وشاركه البطولة غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

كان أمير كرارة قد حقق نجاحًا باهرًا في السباق التلفزيوني الرمضاني للعام الحلي بالجزء الثاني من مسلسل "كلبش" والذي جاء في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير جزء ثالث من المسلسل في الفترة المقبلة.

أما المنتج وليد منصور متواجد حاليًا في دور العرض بفيلم "البدلة" وهو من بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت الـ50 مليون جنيًا مصريًا، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.

 

 

موضوعات متعلقة: 

أوين ويلسون يزور الأقصر قبل توجه إلى مهرجان الجونة

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

أنغام تطرح أغنية جديدة من كلمات تركي آل شيخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك