محمد هنيدي عن محمد رمضان: نجم موهوب ومجتهد

بواسطه لهلوبة | الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018 ,11:26 ص

محمد هنيدي عن محمد رمضان نجم موهوب ومجتهد


قال الفنان محمد هنيدي أن محمد رمضان نجم موهوب ومجتهد لكنه أخطأ عندما خرج للجمهور يؤكد أنه رقم واحد على الساحة الفنية بفيديو كليب "نمبر وان".

وأضاف هنيدي في حديثه للإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أمس الإثنين: "رمضان خلق حالة من الجدل بين الجمهور وهذه هي الحياة يكون لكل شخص رأي يعبر عنه".

وتابع هنيدي قائلًا: "لا يجب على الفنان أن يخرج ويؤكد أنه رقم واحد، لكن قد يحدث لفنان أن يشعر بنجاحه وتألقه فيخرج ويقول على نفسه هذا الأمر".

يذكر أن محمد هنيدي يجهز حاليًا للعودة إلى المسرح بعد غياب دام 16 عاما، بمسرحية تحمل اسم "صراع في الفيلا" وهي من بطولة مي سليم وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج مجدي الهواري.

مسرحية "صراع في الفيلا" تجسد رواية كوميدية مميزة ومن المقرر أن تحتوي على العديد من العروض الاستعراضية المصرية وغير المصرية وتشارك بها فرقة أوكرانية، كما أنها تسير على نهج المسارح الأوروبية التي تعتمد على عرض المسرحيات مبكرًا لتنتهي قبل منتصف الليل، وهو شيء جديد على المسرح المصري.

يذكر أن آخر مسرحية قدمها هنيدي قبل الابتعاد عن المسرح كانت تحمل اسم "طرائيعو" وشاركه البطولة حينها عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق وحنان ترك وعلاء مرسي ومحمد شرف.

 

موضوعات متعلقة: 

بدء تصوير مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان وحلا شيحة

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: "ملك الغابة لدغته كوبرا"

بشرى تستعد لمهرجان الجونة بتصفيفة شعر جديدة 

شاهد برومو "شوكة وسكينة" لمنة شلبي وإياد نصار


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك