آيتن عامر تحتفل بقدوم مولودها الجديد عبر انستجرام ‏

بواسطه لهلوبة الاحد , 16 سبتمبر 2018 ,1:38 م

ايتن عامر وزوجها


 

نشرت الفنانة آيتن عامر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام تظهر فيها ببطن ممتلئة أثناء فترة الحمل وهي برفقة زوجها محمد عز العرب.

وعلقت "عامر" على الصورة قائلة: "مفاجأة، شكرا لكل الذين كانوا يدعون لنا من قلبهم. فضلت أن أقول الخبر في أول ظهور ‏إعلامي بعدما أكرمنا الله بيوسف محمد عز العرب".‏

ويعد هذا هو التأكيد الأول لخبر حملها لكنه تأخر كثيرًا حيث أعلنت عنه بعد استقبالها لمولودها الجديد وفضلت عدم التصريح بأي شيء قبل ذلك.

كانت آيتن عامر قد احتفلت في يونيو الماضي بمرور 3 سنوات على زواجها من مدير التصوير محمد عز العرب قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام: "3 سنين عدوا هوا بالظبط كأنه إمبارح.. كل سنة وإحنا طيبين يا حب العمر كله".

يذكر أن المولودة الأولى لأيتن عامر تم تسميتها بنفس اسم شهرة والدتها "آيتن"، لكن الإسم الحقيقي للممثلة آيتن هو سمر.

ومن أبرز أعمال آيتن عامر التلفزيونية: حضرة المتهم أبي، من أطلق الرصاص على هند علام، أحزان مريم ، الدالي، أفراح إبليس، لحظة ميلاد، كيد النسا، إبن موت، فرح العمدة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا، السبع وصايا، بين السرايات، الكابوس، البيوت أسرار، الطوفان، خفة يد، أيوب.

بينما من أشهر أعمالها السينمائية: رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، على جثتي، هرج ومرج، سالم أبو أخته، زنقة ستات، بتوقيت القاهرة، يا تهدي يا تعدي.



موضوعات متعلقة: 

شاهد آيتن عامر أيام الثانوية العامة لن تصدق شكلها

شيرين رضا بلوك جديد يخطف الأنظار

إياد نصار يستعد لتصوير فيلم الممر ‏

سليمان عيد يقلد محمد إمام بطريقة كوميدية

نضال الشافعي يستعد لتصوير المحترف مع العالمي ستيفن سيجال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك