للعروس النحيفة.. 4 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية قبل حفل الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 8 إبريل 2021 ,1:53 م

للعروس النحيفة 4 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية قبل حفل الزفاف


للعروس النحيفة هناك 4 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية قبل حفل الزفاف، فقد جرت العادة أن ترغب العروسة في إنقاص وزنها أو الحصول على قوام ممشوق، تمهيدًا لليلة العمر والظهور بإطلالة رائعة بفستان الزفاف، ولكن هناك الكثير من العرائس ترغبن في زيادة وزنهن قبل موعد الزفاف بوقت قصير، حتى تظهرن بجسم مثالي في الفستان الأبيض.

فإذا كنتِ نحيفة للغاية وبحاجة لزيادة بعض الكيلوجرامات لكي يصبح جسمك مثاليًا في زفافك، فهناك بعض النصائح الغذائية الصحية البسيطة التي يمكن اتباعها قبل موعد الزفاف بحوالي شهر أو اثنين، لإطلالة رائعة في حفل الزفاف، تعرفي عليها مع لهلوبة.

وصفة طبيعية للتخلص من إجهاد البشرة قبل الزفاف

للعروس النحيفة.. 4 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية قبل حفل الزفاف:

1- تناول أكثر من وجبة في اليوم:

إذا كنتِ ترغبين في زيادة الوزن، فهذا ليس معناه أن تتناولي كميات كبيرة من الطعام في الوجبة الواحدة، فهذا قد يصيبك بالتخمة وألم شديد في البطن، ولكن التصرف الصحي هو الحصول على أكثر من وجبة غذائية في اليوم، مع الحرص على تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، وبين كل وجبة والأخرى قومي بتناول الفاكهة أو أكلات خفيفة صحية، على أن تكون وجبة العشاء النهائية قبل النوم بمدة لا تقل عن ساعتين، حتى لا تشعرين بالتعب واضطرابات في النوم.

2- أدخلي المكسرات في نظامك الغذائي اليومي:

ينصح بإدخال كمية قليلة من المكسرات في نظامك الغذائي اليومي، مثل اللوز والكاجو، حيث أن تناول كمية قليلة من المكسرات كوجبة خفيفة يمكن أن يساعدك على الحصول على وزن صحي، واكتساب المزيد من الوزن.

3- الزبيب أكلة أساسية خلال يومك:

ينصح للعروسة التي ترغب في زيادة وزنها بسرعة قبل موعد زفافها، أن تتناول كمية قليلة من الزبيب يوميًا، بما يعادل حوالي 400 جرام، حيث يعتبر الزبيب أكلة أساسية ووسيلة صحية رائعة لإضافة المزيد من السعرات الحرارية إلى نظامك الغذائي اليومي، وبالتالي اكتساب المزيد من الوزن الصحي.

4- زيارة طبيب التغذية سريعًا:

إلى جانب النصائح الصحية البسيطة التي عليكِ اتباعها يوميًا، لزيادة الوزن، عليكِ أيضًا زيارة طبيب التغذية، لمساعدتك على إضافة سعرات حرارية إضافية بطريقة صحية إلى نظامك الغذائي اليومي.

 

المصدر: www.arabiaweddings.com

 

موضوعات متعلقة:

تجنبي مفاجآت يوم الزفاف واستعدي للطوارئ

8 نصائح للحصول على بشرة نضرة ليلة الزفاف

ليس لوزنك علاقة بحالتك العاطفية تعرفي على الأسباب

7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل زفافك


قولى رأيك