الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي ورجل الاعمال محمد عبد ربه...والسبب

بواسطه هند جمال السبت , 8 سبتمبر 2018 ,9:05 ص

الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي ورجل الاعمال محمد عبد ربه


الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي ورجل الاعمال محمد عبد ربه...والسبب، صرح الممثل أحمد جمال سعيد ابن خالة الممثلة ناهد السباعي ان الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدور حول حقيقة إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي الذي كان من المقرر اقامته يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2018، غير صحيحة وأن حفل الزفاف تم تأجيله فقط ولم يتم الغاؤه.

وقال الممثل أحمد جمال سعيد إن حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي و رجل الاعمال محمد عبد ربه تم تأجيله بالفعل منذ أيام، وذلك لأن موعد الزفاف لم يكن مناسبا لعدد كبير من الحضور لإنشغال بعضهم في تصوير بعض الاعمال الفنية، طبقا لما جاء بصحيفة "الوطن".

ونفى كل ما تم ترديده بخصوص وجود خلاف بين العروسين أدى الى تأجيل الحفل، وأشار الى أنه لم يتم تحديد الموعد الجديد حتى الآن.

إلا أن ما ذكره الممثل الشاب لم يتوافق مع الكثير من المؤشرات التي أكدت بالفعل وجود خلاف بين العروسين، حيث وجد البعض أن مجرد انشغال بعض الحاضرين لا يلغي موعد الزفاف او يؤجله، كما أن الفنانة ناهد السباعي ذكرت من قبل أن حفل الزفاف الذي كان مقرر اقامته في العين السخنة سوف يقتصر على المقربين فقط واشترطت عدم نشر اي صورة تخص الحفل.

ومن الجدير بالذكرأن عقد قران الفنانة ناهد السباعي ورجل الأعمال كان قد تم يوم الجمعة 31الموافق أغسطس، بمسجد محمد علي وحضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي تعترف كنت قليلة الأدب مع رانيا فريد شوقي

ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لتغيبها عن حضور حفل زفافها

إطلالة ناعمة للنجمة التركية هازال كايا في حفل زفافها

نشوى مصطفى ترقص على نمبر وان في خطوبة ابنتها

انفصال محمد رشاد ومي حلمي بعد جلسة تصوير الفرح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك