عشاء ليلة الدخلة.. 5 أطعمة تمنحك علاقة حميمة مدهشة

بواسطه لهلوبة | الخميس , 23 سبتمبر 2021 ,2:42 م

عشاء ليلة الدخلة 5 أطعمة تمنحك علاقة حميمة مدهشة


عشاء ليلة الدخلة، هناك 5 أطعمة تمنحك لعلاقة حميمة مدهشة، تعرفي عليها معنا من خلال سطور لهلوبة التالية، لكي تستمتعي بليلة خيالية لا تُنسى مليئة بالحب والدفء والرومانسية دون وجود أي شيء يعكر صفوها.

5 أطعمة مفيدة لليلة الدخلة لعلاقة حميمة مميزة:

- الكبدة البلدي:

تعتبر من أكثر الأطعمة المغذية التي يمكنك تناولها في ليلة الدخلة، لأنها غنية بالحديد، وبالتالي فهي تزيد من تدفق الدم في الجسم والشعور بالطاقة والنشاط لفترة طويلة.

- الجمبري والسردين:

تعد الأسماك من المحفزات الجنسية الطبيعية، لأنها تحتوي على عنصرين مهمين لتقوية الأداء الجنسي وهما الفوسفور وأحماض الأوميجا 3، وبمجرد تناولهما تزداد الرغبة الجنسية.

- الشوكولاتة:

من الأطعمة اللذيذة والرائعة التي تزيد من إفراز مادة الأندروفين في الجسم، وبالتالي الاستمتاع بقدر رائع من الراحة والاسترخاء لعلاقة حميمة مميزة، من خلال تنشيط الرغبة الجنسية.

- فول الصويا:

من الأطعمة الغنية بالزنك وهو العنصر المسئول عن زيادة إفراز هرمون التستوستيرون، والذي يزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، ويسبب الإحساس بالمتعة وإثارة الحواس.

- المكسرات:

تحتوي على كمية كبيرة من المعادن والأحماض التي تزيد من نشاط الدورة الدموية، كما أنها تقوي من الرغبة الجنسية وتساعد على إطالة مدة الجماع.

10 فوائد صحية لممارسة العلاقة الحميمة بإنتظام

نصائح هامة عليكِ إتباعها قبل ليلة الدخلة:

ـ ابتعدي عن الأطعمة الدسمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون حتى لا تصابي بضيق التنفس أو الخمول والكسل والرغبة في النوم.

ـ لا تتناولي الكثير من المشروبات المحتوية على كافيين حتى لا تصابي بالإرهاق والأرق وعدم القدرة على الحفاظ على معدل النوم الطبيعي الذي يحتاجه جسمك.

ـ تجنبي تناول السكريات قبل العلاقة الحميمة، لأنها تستهلك جزء كبير من الأكسجين مما يقلل من نشاط الأجهزة التناسلية في الجسم، لذا فهي تضعف من الأداء الجنسي.

ـ احصلي على قسط كاف من النوم، حتى لا تتفاجئي برغبتك الشديدة في النوم ليلة الزفاف أو الشعور بالإرهاق الشديد والخمول والكسل، مما يكفل لكِ الاستمتاع بليلة زفاف مميزة.

ـ تخلصي من كافة الضغوط النفسية والعصبية كي تحصلي على ذهن صاف خالِ من التفكير والارتباك والتوتر والقلق يساعدك على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

 

موضوعات متعلقة: 

أقوى من الفياجرا قدمي لزوجك منشط طبيعي من مطبخك

أحدث صيحات اللانجري في 2019

5 أشياء مهمة يجب مناقشتها مع شريكك قبل الزواج


قولى رأيك