أنسب اختيار للانجيري ليلة الزفاف.. كوني مختلفة

بواسطه رضوى الشاذلى | الأربعاء , 30 سبتمبر 2020 ,11:35 ص

أنسب اختيار للانجيري ليلة الزفاف كوني مختلفة


أنسب اختيار للانجيري ليلة الزفاف لتكوني مختلفة، فاختيار ملابس النوم في شهر العسل تعد من أهم القرارات التي ينبغي عليكِ التركيز نحوها جيدًا، فهي فترة مهمة للغاية في علاقتك بشريك حياتك، أما ليلة العرس ذاتها فلها خصوصيتها في شكل اللانجيري الذي سوف ترتيدنه.
 
ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يخصك ويحقق سعادتك، فسوف نوضح لكِ كيف يمكن أن تكون ملابسك مثالية في ليلة العمر، فإذا كنتِ تحتارين فيما سترتدينه، اتبعي هذه النصائح.

أنسب اختيار للانجيري ليلة الزفاف:

1- ابتعدي عن اللانجيري رخيص الثمن خاصة في ليلة العرس، ولابد من اختيار نوع من القماش الجيد، كما توفر الماركات الشهيرة أشكالًا مختلفة وتصميمات متعددة، ولها لمسات خاصة.
 
2- اختاري قماشًا وتصميمًا مريحًا بالنسبة لكِ، واحرصي على أن يكون مصنوعًا من خامة رائعة وبسيطة وقيمة في نفس  الوقت، لكي تشعري بالراحة والانطلاق أثناء ارتدائه.،
 
3- لانجيري ليلة الزفاف لابد أن يختلف كلية في تفاصيله عن ملابس النوم التقليدية، ولابد ان يكون أكثر إثارة وجمال.
 
4- ينبغي مراعاة ذوق شريك حياتك، من خلال اختيار موديل لانجيري تثقين أنه سيبهره وينال إعجابه، بحيث يكون له خصوصية عن أي ليلة أخرى، ولا بأس من عدم ارتدائه مرة أخرى.
 
5- تعرفي على الألوان المفضلة لزوجك، واختاري منها لون اللانجيري، الأمر الذي سيشعره بالإثارة، واهتمامك بذوقه في أدق التفاصيل.
 
 
موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك