اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها

بواسطه رضوى الشاذلى الجمعة , 17 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها


اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها، فالاكسسوارات مهمة جدًا لكل فتاة، خصوصًا أنها تبرز جمالها وأناقتها، وتغير شكل من ملابسها تمامًا، لهذا فإن هناك قطع اكسسوارات لا يمكن الاستغناء عنها نهائيًا، كما أنها ليست غالية الثمن وستكون مناسبة لأزياء كثيرة عندك، تعرفي عليها مع موقع لهلوبة من خلال السطور التالية.

اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها:

- العقود:

أى سيدة أو فتاة يجب أن يكون لديها سلاسل أو "أعقاد" تناسب كل الأزياء خاصتها، فهي تبرز جمالها وأناقتها، وتكون مناسب جدًا مع البلوزات السادة التي لا تحتوي على تطريزات.

- الأساور:

دائمًا نحتاج في المناسبات أو السهرات إكسسوارات مناسبة، وتعبر الأسورة الذهبي من أهم قطع الاكسسوارات لهذا يجب أن تكون لديك لأنها ستكون مناسبة مع الملابس الكاجوال وأيضًا الرسمية.

- الخواتم:

من ضمن أهم قطع الاكسسوارات التي يجب أن تكون لديك، هي الخواتم، كما نصح خبراء الموضة أن الخواتم الصغيرة هى موضة هذه السنة فهي تناسب ملابسك الكاجوال.

- الحلقان:

إذا لم تكوني محجبة، فمن الضروري جدًا أن يكون لديك حلقان بأشكال مختلفة، خصوصًا أنها تبرز جمالك وتمنحك إطلالتك أجمل.

- الساعات:

من ضمن مكملات الموضة، وأهم قطع الاكسسوارات، كما يمكنك اختاريها كاجوال أو كلاسيك على حسب إطلالتك، كما يجب أن تهتمي بإختيارها لأنها ستمنح مظهر جميل بشكل مميز جدًا وأنيق.

- القبعات:

فى السنين الأخيرة كثير من الفتيات بدأوا يعتمدون على "الطواقي" أو القبعات لكي تكتمل بها إطلالتك، وهي أيضًا موضة هذا العام، ويوجد منها كثير من الأشكال والتصميمات التي تساعدك بالظهور مثل ما تحبين.

 

موضوعات متعلقة:

اكسسوارات الشعر المناسبة لكل فصول العام موضة لا تنتهي

لإطلالة مثالية على البحر اختاري الخلخال البوهيمي

الهيد باند لأناقة أكثر في الصيف

5 خطوات لتصنعي بنفسك سلسلة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك