5 فورمات للعرائس تناسب كل أنواع الشعر

بواسطه رضوى الشاذلى | الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,12:56 م

5 فورمات للعرائس تناسب كل أنواع الشعر


هناك 5 فورمات للعرائس تناسب كل أنواع الشعر، تستعرضهم معكِ لهلوبة لتختاري من بينهم ما يناسبك، وتفضلين الظهور بها في ليلة العمر، فتسريحة شعر العروسة جزء مهمًا للغاية من إطلالتها، فإما تزيد من جمالها أو تخفيه.

ولابد من أن يتم الاستقرار على فورمة شعرك في حفل زفافك بعناية شديدة ودقة، ولذلك يجب عليكِ متابعة كل جديد في عالم الموضة، فإذا كنتِ تستعدين لتكوني عروس 2021، فعليكِ متابعة السطور المقبلة. 

5 فورمات للعرائس تناسب كل أنواع الشعر:

1- الشعر المموج:

دائمًا يكون له سحر خاص، فإذا كان شعرك طويلًا، اختاري لوك الفورمة بالشعر المموج، لتبدين مميزة جدًا ولك إطلالة خاصة وغير تقليدية.

2- فورمة اللؤلؤ:

فكرة لطيفة جدًا أن تختارى اكسسوارات من اللؤلؤ لشعرك في يوم الزفاف، وبالإضافة إلى شكلها المختلف والمميز، فهي تناسب أيضًا الشعر القصير والطويل.

3- فورمة الكعكة:

قد تكون هذه التسريحة لا تناسب صاحبات الشعر القصير، إلا أنه يمكن تجربتها مع بعض الإضافات من الشعر المستعار، وغيرها من التفاصيل الأخرى، التي تناسب أيضًا العرائس قصيرة القامة.

4- الشعر المفرود:

تسيطر على الكثيرين فكرة تصفيف العروسة لشعرها بفرومة كبيرة لتناسب الحدث، إلا أن الموضة تخبرك أن بإمكانك فرد جزء كبير من شعرك، دون الحاجة إلى الكثير من التعقيدات، الأمر الذي يمنحك إطلالة رائعة وبسيطة وغير متكلفة.

5- الفورمة التقليدية:
 
وهذه التسريحة على الرغم من أنها تقليدية ومعتادة، إلا أنها تناسب العرائس اللاتي يفضلن الظهور بالشكل الكلاسيكى.
 

موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك