تمرينات تساعدك في حرق 2000 سعرة حرارية يوميًا

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 23 أغسطس 2023 ,11:43 ص

تمرينات تساعدك في حرق 2000 سعرة حرارية يوميًا


تمرينات تساعدك في حرق 2000 سعرة حرارية يوميًا، فالأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي معين للتخلص من الوزن الزائد في الغالب لا تزيد السعرات الحرارية التي تدخل جسمهم عن 1500 سعر حراري، إذًا فما رأيكِ أن تحرقي 2000 سعر حراري في اليوم وتزيدي من السعرات التي تدخل لجسمك؟

ولكي يستطيع الجسم حرق هذا العدد الكبير من السعرارت يجب عليكِ أن تتبعي مجموعة من التمارين التي تساعدك في حرق 2000 سعر حراري في اليوم الواحد والتي سيوضحها لكي موقع لهلوبة من خلال السطور القليلة الماضية:

- الدراجة الهوائية:

التبديل على الدراجة يحرق في الساعة الواحدة 850 سعر حراري سواء عجلة ثابتة أو متحركة، لكن عليكِ شرب الماء كثيرًا خلال التمرين لأن الماء يساعد الجسم في أن يظل رطبًا ويستطيع حرق سعرات أكثر.

- نط الحبل:

نط الحبل ليس فقط للأطفال، الكبار يحتاجون هذه الرياضة أكثر من غيرهم لأن رياضة نط الحبل تحرق في الساعة الواحدة من 700 – 800 سعر حراري، والأفضل إذا كنتِ لا تزالين مبتدئة عمل هذه التمرين لمدة من 10 – 20 دقيقة ليس أكثر حتى يصبح الجسم أكثر مرونة.

- السباحة:

من أفضل الأشياء في السباحة أنها تعمل على كافة عضلات الجسم وتساعد على الحرق بدون عرق، والساعة الواحدة في تمرين السباحة تحرق حتى 700 سعر حراري وتساعد الجسم على أن يأخذ شكل أفضل.

- الآيروبكس:

رغم أنها صعبة في بدايتها، إلا أن تمرينات الآيروبكس تعطي نتائج أسرع من غيرها في تخسيس ونحت الجسم، حتى أن متخصصين الرشاقة والمدربين دائمًا ينصحون بها للفتيات التي تريد أن يصبح جسمها مثل الموديلز.

- المشي:  

المشي عادة من أهم التمرينات للتخسيس، حتى إذا كان في مكان مغلق على مشاية كهرباء فهي تحرق حوالي 600 سعر حراري في الساعة الواحدة، ضعي سماعاتك في أذنك وشغلى الأغاني المفضلة لديكِ وابدأي في المشي وحركي ذراعك لكي يحرق الجسم كله.

- الزومبا:

إذا كنتِ تحبين الرقص فهذا خبر حلو لكِ، تمريناتك الرياضية لكي تنقصي وزنك ستكون هوايتك لأن الزومبا نوع الرقص الذي بإمكانه أن يفقدك الوزن سريعًا وبشكل مليئ بالمرح والنشاط في نفس الوقت، ولا يهم إذا كنتِ راقصة محترفة فيه، يكفي أن تقلدي الحركات وتضيفي لمستك المرحة، الزومبا تحرك عضلات الجسم كلها وتساعد على حرق الدهون الصعبة.

 

موضوعات متعلقة:

تمرينات بسيطة للتخلص من دهون الفخذين

خليكم في البيت خطوات الحصول على قوام رشيق ومثالي

طريقة بسيطة للتخلص من دهون الذراعين

جدول السعرات الحرارية فى المشروبات الساخنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك