أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" خلال أيام ‏

بواسطه لهلوبة | الأربعاء , 29 أغسطس 2018 ,2:06 م

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم الممر خلال أيام


يستعد الفنان أحمد عز لبدء تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "الممر"، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال أيام قليلة في أول سبتمبر المقبل.

فيلم "الممر" يتناول مجموعة من الأحداث الخاصة ببطولات الجيش المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة، وأغلب مشاهده سيتم تصويرها بمدينة السويس، ويجسد "عز" شخصية قائد بالجيش لكنه لم يعلن عن تفاصيل الشخصية أو اسمها.

وفيلم "الممر" من إخراج شريف عرفة، ويشارك فى بطولتة الفنانة هند صبري والفنان أحمد ‏رزق والفنانة أسماء أبو اليزيد إلى جانب الفنان أحمد عز.‏

ومن المنتظر أن يُعرض على "عز" تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" لتصويره قريبًا، وكان الجزء الأول من الفيلم قد تم طرحه في عام 2015، وهو من إخراج طارق العريان وزياد الوشاحي وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود محمد الشرنوبي، وأحمد صلاح حسني، وأمير صلاح الدين، ومحمود حافظ، وريحانة.

الظهور الأول للفنان أحمد عز كان مع المغنية أصالة في كليب "لما جت عينك في عيني" ثم بعد ‏ذلك بدأ رحلته في التمثيل بمشهد في فيلم "كلام الليل" وأبرز أفلام أحمد عز هي سنة أولى نصب، والباحثات عن الحرية، وملاكي إسكندرية، والرهينة، والشبح، ومسجون ترانزيت، وبدل فاقد، والثلاثة يشتغلونها، وضيف شرف، والمصلحة، وحلم عزيز، والحفلة، وهاتولى راجل، وضيف شرف، والخلية.

 

موضوعات متعلقة: 

أول ظهور لأبناء أحمد رزق الثلاثة في العرض الخاص للممر

زواج أحمد عز وأنغام

أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة

بدء تصوير ولاد رزق 2 مطلع يناير المقبل

سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك