داليا البحيري تواصل تصوير الجزء الرابع من "يوميات زوجة مفروسة"

بواسطه لهلوبة الإثنين , 27 أغسطس 2018 ,4:24 م

داليا البحيري


تواصل الفنانة داليا البحيري تصوير الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" بعد انتهاء الأجازة التي استمرت لمدة أسبوع كامل.

التصوير يتم في أحد الأستوديوهات بمنطقة سقارة، ويرصد الجزء الرابع من المسلسل أيضًا حياة الصحفية التي تعمل مع زوجها في مؤسسة واحدة، وتحدث فيما بينهما العديد من المشاكل والأحداث الاجتماعية الكوميدية والدرامية.

مسلسل يوميات زوجة مفروسة من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومروة عبد المنعم، وشيماء سيف، ومن تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

داليا البحيري من مواليد محافظة الغربية، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما حازت على المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم في نفس العام، وهي حاصلة على بكالوريوس "كلية السياحة والفنادق".

وبدأت البحيري رحلتها الفنية عام 2000 عندما قامت بدور سعاد في فيلم «علشان ربنا يحبك» للمخرج رأفت الميهي وشاركها البطولة في الفيلم المغنية جيهان راتب والممثل أحمد رزق، ثم حققت نجاحًا باهرًا مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي "محامي خلع" عام 2002.

ومن أبرز أعمال داليا البحيري السنيمائية: زي الهوا، وأحلام حقيقية، والسفارة في العمارة، وكان يوم حبك، والغواص، وحريم كريم، والباحثات عن الحرية، وسنة أولى نصب، أما الأعمال التلفزيونية فأهمها يوميات زوجة مفروسة أوي، والقاصرات، وفي غمضة عين، وريش نعام، وبنت من الزمن ده، وصرخة أنثى.

 

 

موضوعات متعلقة: 

تطورات حالة زوج داليا البحيري بعد اصابته بكورونا

داليا البحيري بقصة شعر جديدة تغير من ملامحها كثيرًا

تعرف على صلة قرابة كارما في زي الشمس بداليا البحيري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك