زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب وعودتها للتمثيل: عرضي كان مستور 12 سنة وتعرى

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 أغسطس 2018 ,12:40 م

زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب وعودتها للتمثيل


فاجأت الفنانة المعتزلة حلا شيحة الجميع، أمس، بتخليها عن النقاب والحجاب وإعلان عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد غياب دام 12 عامًا.

وظهرت أمس في أول صورة لها بعد تخليها عن الحجاب، وأكدت في حوار صحفي أجرته مع أحد الصحف المصرية، أن قرار عودتها للتمثيل كان صعبًا للغاية، ودرسته فترة طويلة، وفى النهاية وجدت أنها تشعر أنها مشتاقة للعودة للتمثيل، وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها، وأكدت أنها لن تشارك في أي عمل فني إلا إذا كان ذات قيمة.

ويبدو أن زوجها لم يكن راضيًا عن ما فعلته، فقد ظهر الداعية السلفي محمد الصاوي، في مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فسبوك"، قائلًا، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع صديقه يوسف، زوج الفنانة حلا شيحة، بعد قرار عودة زوجته للتمثيل وتخليها عن الحجاب.

وأوضح الداعية السلفي محمد الصاوي، تفاصيل المكالمة التليفونية مع زوج الفنانة حلا شيحة: "الذي ألمني يا إخواني أن الأخ يوسف بكى في المكالمة كثيرًا، بكاء لم أعهده من أحد من الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورًا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها ألا تخلع حجابها وأن تستر نفسها وأن تنأى بنفسها وتبتعد تمامًا عن كل ما يغضب الله".

وأكمل حديثه: "يا شيخ هي تهدم كل شيء، وقالت لي: سأمثل. اتفقت معي أنها ستنزل مصر في الأجازة بعد رمضان وتبقى شهرًا وتعود إلي مرة أخرى، الآن نزلت فقالت لي أنها ستخلع النقاب وتمثل بالحجاب، ثم بعد مدة قالت أن التمثيل لا يصلح بالحجاب وسأخلعه كلية، إما أن تكون معي أو لا تكون معي".

وتابع قائلًا: "زوجها قال لي: أجرت حوارًا مع صحفي، ولم تستشرني ولم تستأذني، وقالت لي أنها ستخلع الحجاب كلية. يا شيخ هذه زوجتي وهذا عرضي، كيف أرضى أن يرى الناس شعرها ويرى الناس وجهها ويرى الناس جسمها وقد كانت مستورة طيلة 12 عاما كاملة".

وبعد نشر الفيديو بساعات، حذف الداعية محمد الصاوي، الفيديو، حتى لا يُفهم قصده بطريقة خاطئة، ودعا للفنانة حلا شيحة ونساء المسلمين بالهداية.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة كانت قد اعتزلت التمثيل بعد فيلمها "كامل الأوصاف"، عام 2006، وكان أخر ظهور لها منذ شهر تقريبًا، مع طبيب الأسنان الخاص بها، بالحجاب فقط متخلية عن النقاب.

 

 

موضوعات متعلقة:

صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب وربنا مش هيحاسبنا علشان حتة طرحة

طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات ما مصير الأبناء

تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من كلبش

حلا شيحا تتخلى عن النقاب في أخر ظهور لها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك