طرح برومو فيلم "الكويسين" تمهيدًا لعرضه في عيد الأضحى المبارك ‏

بواسطه لهلوبة | الأربعاء , 8 أغسطس 2018 ,3:05 م

طرح برومو فيلم الكويسين تمهيد ا لعرضه في عيد الأضحى المبارك


عرضت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" جزء من البرومو الرسمي لفيلم "الكويسين"، والذي من المقرر طرح البرومو الدعائي الكامل له اليوم ليبدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

فيلم "الكويسين" هو فيلم كوميدي يشارك في بطولته النجم حسين فهمي وزوج ابنته السابق أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، ومدحت صالح، وكرم حسنى، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت، وأحمد مالك، ومقلد الفنانين عمر شرقى، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندي.

كان أحمد فهمي قد انفصل عن "منة" ابنة الفنان حسين فهمي أثناء تصوير الفيلم، لتتزوج "منة" من المحامي طارق جميل عقب انتهاء زواجها الذي دام 3 سنوات.

وتداولت الكثير من الأقاويل حول ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد، بسبب انتشار الكثير من الصور التي تجمعهما معًا، خاصة بعد نشرها صورة لها مع دانيا البناوي زوجة شقيق أحمد فهمي ‏ لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمر من جانب احدهما.

وحتى الآن تتنافس 6 أفلام في موسم عيد الأضحى المبارك وهم فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى، وفيلم "بنى آدم" للنجم يوسف الشريف، وفيلم "سوق الجمعة" للنجم عمرو عبد الجليل، وفيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان، وفيلم "بيكيا" للنجم محمد رجب، وفيلم "تراب الماس" للنجم آسر ياسين".

 

 

 

موضوعات متعلقة: 

أفلام عيد الأضحى.. منافسة قوية بين نجوم الشباك الأول

هنا الزاهد في جلسة تصوير شبابية بعد خطبتها على أحمد فهمي

إطلالة جديدة لميريام فارس بـ "الهوت شورت" في لندن

وائل جسار يستعد لطرح "بالصدفة"

نانسي عجرم تؤكد خبر حملها بمولود ثالث


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك