إدوارد يستعد لطرح "مفيش مني" بعد توقف 10 سنوات عن الغناء

بواسطه لهلوبة | الأربعاء , 1 أغسطس 2018 ,1:03 م

إدوارد يستعد لطرح مفيش مني بعد توقف 10 سنوات عن الغناء


يستعد الفنان "إدوارد" لطرح أغنية جديدة بعنوان "مفيش مني" اليوم، عبر موقع "أنغامي"، وذلك بعد انتهاءه من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية والتي تعيده إلى مجال الغناء مرة أخرى بعد توقف 10 سنوات.

أغنية "مفيش مني" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وهندسة صوتية أحمد رؤوف، وتأتى الأغنية ضمن أحد الأعمال السينمائية التي يشارك فيها مؤخرًا.

يذكر أن آخر أعمال إدوارد السنيمائية فيلم "الرجل الأخطر" الذي يشارك في بطولته مع كل من سامح حسين ورحمة حسن وأحمد حلاوة، ومن تأليف جوزيف يوسف وإخراج مرقس عادل.

كان إدوارد قد بدأ مسيرته الغنائية في فرقة غناء غربية باسم "جيبسي"، ثم أنتج لنفسه عددًا من الأغاني المصورة، قبل أن يكتشفه المخرج أسامة فوزي ويشركه في دور صغير بفيلم "بحب السيما"، الذي حصد جوائز عديدة وهو من بطولة "ليلي علوي" و"محمود حميدة" عام 2004، وبعدها انطلق "ادوارد" في عالم السينما ليشارك في العديد من الأفلام.

ومن أبرز الأغاني التي أداها "إدوارد:

الله يجزيك - الله يطمن - شاغلني بالك - هنا - مجاليش قلب - هي دي تيجي نحلم - عروسة ياهو - ليندا - لايلو - تبعد عني - لصالح مين.

أما عن أبرز أعمالة السنيمائية فهي تتضمن:

كلام في الحب - جعلتني مجرما - في محطة مصر - علاقات خاصة - بحبك وبموت فيك - الدادة دودي - عصابة الدكتور عمر - أنا مش معاهم - أحلام الفتى الطايش - خليج نعمة - شيكامارا.

 

موضوعات متعلقة: 

لقاء الخميسي تكشف عن موهبتها الغنائية تعرف على موعد أولى حفلاتها

إطلالة رائعة لروجينا في أحدث صورة لها

أحلام تثير الجدل بمجموعة نظارات شمسية من البوتيك الخاص بها

تامر حسني يطرح برومو أغنيته الجديدة ناسيني ليه من ألبومه الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك