إطلالة رائعة لروجينا في أحدث صورة لها

بواسطه لهلوبة | الإثنين , 30 يوليو 2018 ,2:15 م

إطلالة رائعة لروجينا في أحدث صورة لها


ظهرت الفنانة روجينا ‏بإطلالة جديدة رائعة، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بلوك جديد حظى بإعجاب جميع متابعيها.

وعلقت روجينا على صورتها قائلة: "لا تتوقف عن الحلم حتى لو بات حلمك مستحيلًا".

كانت روجينا قد شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "كلبش 2"، وشاركها البطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

ومن آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "ضد مجهول" وشاركت في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق وفراس سعيد أحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وجومانا فؤاد، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.

روجينا من مواليد 16 أبريل 1973 وحصلت على بكالوريوس «المعهد العالي للفنون المسرحية»، وهي متزوجة من الفنان أشرف ذكي ولديها ابنتان هما مايا ومريم، وبدأت أول الخطوات الفنية من خلال الأدوار الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، حتى ظهرت بقوة من خلال مسلسل "العائلة" وبعدها استطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية على مدى أكثر من 20 عامًا.

ومن أبرز أعمال روجينا السنيمائية  "لعبة الأيام، وغبي ع الزيرو، والمصير، والفرح، ومحترم إلا ربع، وهروب اضطراري".

أما عن أهم أعمالها التلفزيونية فهي "ليالي الحلمية الجزء الخامس، والمال والبنون الجزء الثاني، والوهم والسلاح، والصبار، وشيء في صدري".

 

موضوعات متعلقة: 

فنانة شهيرة تتعرض لحادث أليم بطريق وادي النطرون

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد

صور عمرو دياب ودينا الشربيني في حفل اليونان 

إدوارد يستعد لطرح "مفيش مني" بعد توقف 10 سنوات عن الغناء


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك