تعرف على الممثل الشاب ابن الفنان الراحل محمد شرف..

بواسطه هند جمال السبت , 28 يوليو 2018 ,8:27 ص

هشام محمد شرف


محمد شرف فنان من طراز خاص اثبت بالدليل أن الأهمية للدور نفسه وليس مساحة الدور حيث استطاع بكلمات وأدوار بسيطة دخول قلب الجمهور العربي والمصري ولكن مالا يعرفه البعض هو نجل الفنان محمد شرف "هشام محمد شرف" الذي دخل المجال الفني مؤخرا.

هشام محمد شرف

ولد الفنان هشام محمد شرف في مدينة الإسكندرية ، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانتهى من دراسه على أكمل وجه، عمل بدور صغير في فيلم "حصلنا الرعب" عام 2014 من بطولة أحمد الجارحي وبدرية طلبة وأيمن قنديل ومحمد شرف وسارة سلامة وعبدالله مشرف، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ طارق عبدالمعطي وكان هذا أول دور له.

هشام محمد شرف

كذلك شارك الفنان هشام محمد شرف في جزئين من مسلسل "راجل و6 ستات"، وهما الجزء التاسع والجزء العاشر، الذي كان من بطولة كلا من أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وتأليف عمرو سمير عاطف إخراج أسد فولادكار. كما شارك أيضا في تياترو مصرمع الفنان أشرف عبد الباقي.

آخر أعماله الفنية كان دورا صغيرا في فيلم "من 30 سنة"، الذي كان من بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي وميرفت أمين وشريف منير ورجاء الجداوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أما آخر أعماله فهو دور في مسلسل "أرض النفاق الذي تم عرضه في رمضان 2018، من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد شرف توفي في عصر الجمعة 27 يوليو في بأحد المستشفيات بمدينة الأسكندرية بعد صراع مع المرض.
هشام محمد شرف

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تشارك في تحدي "كيكي" على أغنية "شوقنا" ‏

تامر حسني يطرح كليب "عيش بشوقك" وسميرة سعيد تحتفل بنجاحه

أمينة خليل تغني "عيش بشوقك" وتامر حسني: "صوتك حلو ولازم تستغلي الموضوع ده"




قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك