زينة عاشور ترد على دينا الشربيني برقصة "حبيبي يا نور العين" ‏

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 25 يوليو 2018 ,1:49 م

عمرو دياب وزينة عاشور


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لزينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب أثناء رقصها على أغنية "حبيبي يا نور العين".

الفيديو جاء في حفلة خاصة ظهرت فيها برفقة ابنها عبد الله عمرو دياب، وقال بعض النشطاء أن الفيديو يأتي ردًا على رقص دينا الشربيني على أغنية "شوقنا" على طريقة تحدي "كيكي".

كانت "الشربيني" قد رقصت على الطريق عقب نزولها من السيارة وهي تتحرك أثناء تشغيل أغنية "شوقنا"، مما أثار موجة من التكهنات عبر "فيسبوك" حول ما إذا كان عمرو دياب هو مصور الفيديو أم لا، وثبت بعدها أن الفنانة ياسمين رئيس هي من قامت بتصوير الفيديو.

وانتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية حول علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وزواجهما، ولكن حتى الآن لم يعلن أو ينفي أحد الطرفين قصة الزواج.

شاهد لينك الفيديو من هنا

وتحدي "كيكي" ترجع قصته إلى رقص البعض على أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك أثناء سير السيارة، ليجتاح جنون تحدي الرقص على أنغام هذه الأغنية العالم، خاصة بعد نشر حساب "the shiggy show" على موقع انستجرام مقطع فيديو لشاب يرقص على الأغنية أثناء سير السيارة.

وتم تصنيف تحدي "كيكي" على أنه من أشهر التحديات التي شهدت انتشار بالغ في الدول العربية والأوربية، ووصل عدد المتابعين إلى 150 ألف في أقل من أسبوع واحد.

 

 

موضوعات متعلقة:

زينة عاشور تثير الجدل بعلاقة عاطفية جديدة بعد عمرو دياب ما الحكاية؟

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب بين الحقيقة والشائعات

صور عمرو دياب ودينا الشربيني في حفل اليونان

دينا الشربيني تشارك في تحدي كيكي على أغنية شوقنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك