سعد لمجرد يطرح فيديو كليب "كازابلانكا" قريبًا

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 18 يوليو 2018 ,2:32 م

سعد لمجرد


يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية مصورة جديدة تحمل عنوان "كازبلانكا"، وذلك بالاشتراك مع موديل مشهورة تدعى سارة إكرام.

كان "لمجرد" قد طرح في شهر رمضان الماضى أغنية دينية بعنوان "يا الله"، وقبلها طرح في شهر مارس كليب "غزالى غزالى" عقب خروجه من السجن.

سعد لمجرد من مواليد 7 أبريل 1985،  وهو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي، نشأ عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في برنامج "سوبر ستار"، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهراً كان أولها فيديو كليب أغنية "واعديني" عام 2009، ثم أغنية "سالينا" سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم (ولا عليك) صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية.

وجاءت انطلاقة سعد الحقيقية بعد إصداره أغنية "إنتي" التي تصدرت المرتبة الأولى لأشهر طويلة في كل أنحاء الدول العربية، بأكثر من 12 مليون مشاهدة في فترة لم تتجاوز الثمانية أسابيع، وارتسم طريق الشهرة له في عام 2015 بفيديو كليب "لمعلم".

وتوقف "لمجرد" عن طرح أي عمل فني بعد فيديو كليب "غلطانة"، حيث تم القبض عليه في العاصمة الفرنسية باريس بعد توجيه تهمة له بمحاولة اغتصاب شابة فرنسية، ليسجن لمدة 6 أشهر على ذمة التحقيقات، ثم يعود للساحة الفنية مرة أخرى ويواصل تقديم أعماله الفنية.

 

 

موضوعات متعلقة: 

عمرو دياب الأول على "جوجل" بعد طرح بوستر "كل حياتي"

السبت المقبل.. محمود العسيلي يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على سعد لمجرد وهند صبري تعلق: "لا يستحق أن يكون نجمًا"

محمد رمضان ينهي مشاهد الأكشن الأخيرة من "الديزل"‏

دينا الشربيني تشارك في تحدي "كيكي" على أغنية "شوقنا" ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك