شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح ألبومها الجديد

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 10 يوليو 2018 ,10:18 ص

شيرين عبد الوهاب


عكفت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تأجيل طرح ألبومها الجديد للعام الحالي 2018، والذي كان من المقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل.

السبب في تأجيل طرح الألبوم حسبما أكدت بعض المصادر يرجع إلى استبعادها لبعض الأغاني التي تم تسجيلها، والبدء في تسجيل أغاني أخرى جديدة بعد استماعها لبعض الملحنين وهو ما استوجب تغيير الاختيارات.

شيرين احتفلت بزواجها على المغني حسام حبيب في شهر مايو الماضي وشاركها الغناء في أول حفلة غنائية لها بعد الزواج فى الدار البيضاء بالمغرب، حيث قدما الأغنية الديو الشهيرة بينهم "كل ما أغني"، التي تم طرحها منذ عام تقريبًا.

حفل زفاف شيرين وحبيب اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي.

ومسبقًا، أكدت شيرين أنها لا تريد غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" مرة أخرى وأنها تفضل أن يغنيها أي مطرب آخر غيرها، بعد الجدل الذي حدث في الفترة الأخيرة حول مزحة أطلقتها في إحدى الحفلات التي غنت بها هذه الأغنية، لكنها حرصت على نشر اعتذار قائلة: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

 

موضوعات متعلقة: 

ابنة عمرو دياب تخطف الأنظار بأغنية من تأليفها ‏

إطلالة جديدة لناهد السباعي على خطى مارلين مونرو 

محمد فؤاد يطرح بوستر ألبومه الجديد بعد غياب 8 سنوات

أليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان في أحدث كليب لها ومشاهير الفن: "أنتي قوية"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك