تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء يوم زفافك

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 21 يونيو 2021 ,10:48 ص

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء يوم زفافك


تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء يوم زفافك، فحتى يكون يومًا مميزًا بحق، سوف تكشف لكِ لهلوبة عن هذه الأخطاء، التي قد تفسد ليلة عمرك، ففي يوم الزفاف تسعى كل عروس أن تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة لتخطف أنظار الحضور، فهي ملكة هذه الليلة، وبخلاف طلتها، تنشغل العروس بكل تفصيلة تخص حفل زفافها، لكي يكون الحفل مناسبًا لما تتخيله.

وأحيانًا تغفل العروسة عن بعض الأشياء الهامة وتقع في كثير من الأخطاء، التي قد تعرض حفل زفافها لعدم الخروج بالشكل اللائق، ومن خلال السطور التالية تعرفي مع لهلوبة على الأخطاء الشائعة التي تقع بها كل عروس، لتجنب الوقوع بها في حفل زفافك.

نصائح مجربة لتفادي اتفاق موعد زفافك مع الدورة الشهرية

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء يوم زفافك:

1- عدم الالتزام بموعد الحفل:

تظن العروس أن لها الحق في التأخير عن حضور حفل زفافها ما دامت هي صاحبة الحفل، فكل الحضور في انتظارها، ولكن لا يصح أن تتأخر عن موعد حفل الزفاف لأي سبب من الأسباب، وذلك لأن ظهور العريس قبلها يعد خطأ فادحًا، ولا يجب أن يظل الحضور في انتظارها مدة طويلة لدرجة تجعلهم يملون ويرحلون، فأنتِ بهذه الطريقة تفسدين حفل زفافك دون قصد.

2- عدم تناول الطعام:

من أكثر الأخطاء التي تقع بها العروس، انشغالها التام في الصباح بوضع المكياج والتجهيز للحفل وتنسى تمامًا أن تتناول أي طعام، فلا تهملي هذا لأن اليوم أمامك طويلًا، ولا تقلقي بشأن بروز البطن، يمكن تناول الكمية المعقولة التي تمدك بالطاقة دون الحاجة لتناول الكثير من الطعام حتى لا تبرز بطنك أثناء ارتداء فستان الزفاف.

3- الانشغال بالسوشيال ميديا:

إن انشغالك بمواقع التواصل الاجتماعي في حدث هام لن يتكرر مرتين في حياتك، يفقدك الاستمتاع به، فتجنبي استخدام مواقع السوشيال ميديا ونشر الصور أثناء حفل الزفاف، واستمتعي بالحفل، واتركي هذه المهمة للأصدقاء، لا تقلقي.

قواعد للمرتبطين في التعامل على مواقع التواصل الاجتماعي

4- الرد على الهاتف:

كما قولنا في السابق أن حفل زفافك يعد حدثًا لن يتكرر مرتين في حياتك، فحاولي الاستمتاع بكل تفصيلة فيه، واتركي أمر الرد على الهاتف لأي شخص مقرب لكِ، فهذه ليست مهمتك اليوم.

5- صبغ الشعر بلون جديد:

حاولي الظهور بشكلك الطبيعي في حفل زفافك، فلا تتهوري وتصبغي شعرك بلون غريب فأنتِ لا تعلمين هل هذا اللون يناسب شكلك أم لا، فلا داعي لأن تجربي أمرًا جديدًا يوم زفافك، ولا تخاطري بشكلك، فسيظل هذا الشكل يلازمك في صور الزفاف.

6- الظهور بإطلالة المكياج البرونزية:

قد تبدو أن الإطلالة البرونزية في مكياج حفل الزفاف فكرة جيدة، ولكن تجنبي استخدامها بكثافة حتى لا يصبح المكياج غير مناسب لملامحك ويظهرك بمظهر شاحب ولامع أكثر من اللازم، فلا داعي لاستخدام الكثير من الألوان البرونزية.

 

موضوعات متعلقة:

السبع وصايا لشراء فستان زفاف مثالي

إتيكيت كتابة الدعوة لحضور حفل زفاف

لعشاق التميز فساتين زفاف قصيرة لإطلالة مختلفة

على وش جواز؟ تعرفي على أول من يجب اخبارهم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك