ابنة عمرو دياب تخطف الأنظار بأغنية من تأليفها ‏

بواسطه لهلوبة الاحد , 8 يوليو 2018 ,12:29 م

جنى عمرو دياب


خطفت جنى دياب، نجلة الفنان عمرو دياب، الأنظار بعد نشرها فيديو غنائي قصير عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

"دياب" أدت أغنية أجنبية من تأليفها وألحانها، وعلقت على الفيديو قائلة "بدأت كتابة الكلمات والألحان، أتمنى أن تنال الأغنية إعجابكم"، وكتبت نص الكلمات التي قامت بتأليفها متمنية أن تنال إعجاب متابعيها.

وأشاد متابعو "دياب" بجمال كلمات الأغنية وروعة صوتها، وتنبئوا لها بمستقبل باهر مثل والدها، وتخطى الفيديو حاجز الـ 10 آلاف إعجاب في وقت قليل.

جنى دياب من مواليد 2001 وتبلغ من العمر 17 عاما، وهي ابنته من زوجته السعودية زينة عاشور ولها شقيقان توأم هما عبد الله وكنزي، كما يمتلك "دياب" ابنة من زوجته الأولى شيرين رضا وهي "نور".

ومن المقرر أن يقيم دياب حفلًا في اليونان في 26 يوليو المقبل، وكشفت تقارير عن قرب موعد زواج النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وأكدت التقارير أن عمرو ودينا قررا إنهاء حالة الجدل والزواج بعد عيد الفطر بجزيرة ميكونوس اليونانية وأنهم بدءوا بالفعل التحضير للزواج، حيث تأكدت حقيقة الإشاعات بعد مشاهدتهما معًا أكثر من مرة.

كان عمرو دياب قد كشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي والذي سيقام في 3 أغسطس ‏المقبل، في بورتو جولف مارينا، وأعلن عمرو أنه سيفاجئ جمهوره بالكشف عن بعض أغنيات ‏ألبومه الجديد.‏

 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك