9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق

بواسطه علياء المحمدى | الإثنين , 9 ديسمبر 2019 ,11:26 ص

9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق


9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق، تمر العلاقات بالعديد من المراحل حتى تصل إما لمرحلة الاستقرار أو مرحلة الانفصال، وإذا كنت وصلتي في علاقتك العاطفية إلى قرار الانفصال، فإن ذلك بالطبع لن يكون سهلًا عليك، إلا أنه يجب عليك التمسك بذلك القرار وعدم التراجع عنه، حيث أنه نتج عن أسباب عديدة، وقد يكون من ضمنها أن أحد الطرفين يؤثر بشكل سيء على الشخص الآخر، أو يدخله في دوامة من الحزن والتفكير المستمر. 

ولكن لأن طبع الفتيات يميل إلى تمسكهن بالأمل قدر الإمكان ومحاولة الإصلاح، يُصبح من الممكن أن تتواجد داخلك رغبة للحديث مع شريكك السابق، والتي تجدي لها العديد من المسميات والمصطلحات سواء من باب الأمل في رجوع العلاقة بينكما، أو من باب الصداقة، وأيًا كان المسمى الذي ستضعينه، ستخبرك لهلوبة بـ 9 اقتراحات ضعيها في اعتبارك أولًا، لأنها بشكل كبير ستفقدك الرغبة في الحديث معه مرةً أخرى، اعرفيها في السطور التالية. 

9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق:

1-  تحدثي مع صديقاتك: 

واخلقي معهن حوارات مختلفة، واسمحي لهن أن يشغلوكي عن الفكرة، أو تناقشي معهن فيها واستمعي لهم حتى تغيري رأيك. 

2- استمتعي بحمام ساخن: 

ففي ذلك الوقت لن تقومي باصطحاب التليفون المحمول معك إلى الحمام، وبالتالي ستحصلين على مساحة جيدة من أجل التفكير بهدوء وإراحة أعصابك والاعتناء بنفسك.

3- متعي نفسك: 

وذلك بإعداد مشروب تحبينه، وغيري مكان جلوسك، فذلك سيساعدك على الهدوء والتفكير بعقلانية أكثر. 

4- تحدثي مع شخص جديد: 

إذا تواجد شخص جديد في دوائر معارفك حاولي التواصل معه، وهذا يعتبر حل ذكي، وربما يساعدك على البدء في علاقة جديدة والتخلص من القديمة. 

5- تحدثي إلى أقرب أصدقائك: 

تذكري دائمًا أن صديقتك المقربة والتي يمكنك التحدث معها في أي وقت والتي تكون قادرة على إضحاكك في أشد الأوقات بؤسًا، هي أفضل دومًا من صديقك القديم.

6- اصنعي شيء ما بيديكي: 

كأن تقومي بالخياطة، الرسم، التلوين، مشاهدة فيديوهات لتعلم أي صناعة يدوية وقومي بتقليدها حتى لو لم تصلي لنفس النتيجة، كل ما يشغل يديكي سيشغل عقلك بالتبعية. 

7- اشتري أشياء جديدة: 

التسوق واحد من أقرب أصدقاء الفتيات عمومًا ويساعدهن على تخطي الكثير من المشاكل، قومي بمشاهدة بعض المنتجات عبر الانترنت واشتريها، وتمتعي بها، بالطبع ذلك أكثر قيمة وفائدة من التحدث مع حبيب سابق. 

8- الاختبارات الأون لاين: 

والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تزيدك معرفة بشخصيتك من خلال صورتك أو كلماتك، جميعها مسلية ومفيدة أفضل من التحدث مع حبيبك السابق. 

9- شاهدي فيلمًا أو مسلسل: 

احضري اللابتوب الخاص بك وشاهدي فيلمًا جديدًا، أو مسلسل سمعتي عنه آراء جيدة، أو برنامج له إشادة ولم تشاهديه منه قبل، واسمحي لرأسك أن يأخذك بعيدًا عن كل شيء. 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك