أمير كرارة: "حاسس إني ماليش هيبة من يوم ما حلقت الشنب"

بواسطه سهام مسلم | الجمعة , 22 يونيو 2018 ,8:06 ص

أمير كرارة حاسس إني ماليش هيبة من يوم ما حلقت الشنب


كشف النجم أمير كرارة عن رفضه في بداية تصوير مسلسل "كلبش" بإطلاق "الشنب"، مؤكدًا عدم اقتناعه به وأنه لم يكن يعلم أن الشنب سيتحول لموضة في مصر كلها.

وصرح "كرارة" في حواره للإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" أن الفنان أحمد صيام حضر من السادس من أكتوبر لإقناعه بتربية شنبه.

وأكد "كرارة" أن الفكرة ترجع للمخرج بيتر ميمي، والذي أصر وأشرف بنفسه على شكل "الشنب"، وأنه يشعر بأن "الشنب" أضفى هيبة على شخصيته يفتقدها الآن بعد التخلص منه قائلًا: "حاسس إني ماليش هيبة من يوم ما حلقت الشنب".

وتابع: "عمرو دياب أول من اقترح عمل جزء ثاني من مسلسل كلبش"، مشيرًا إلى أنه لم يكن سيخوض العمل منذ البداية وتخوف من تصوير جزء ثان لكن المسلسل نجح وله شعبية كبيرة.

مسلسل كلبش من بطولة أمير كرارة وهالة فاخر وهيثم زكي من تأليف باهر دويدرار وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول الضابط سليم الأنصاري وهو ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية او سيئة من أجل أن ينجح في عمله، ولكنه يتعرض دائمًا إلى انتقادات من حوله، ثم يقع سليم في مأزق كبير، وبسبب ذلك المأزق يموت الكثير من الجنود، ويأخذ سليم عهد على نفسه أن ينهي ذلك المأزق ويأخذ "حق من ماتوا".

 

 

موضوعت متعلقة: 

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟

رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها

مراد مكرم: شخصية عزيز قدمتني للجمهور في شكل مختلف

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك